أخبار عاجلة

فتح تدريجي للمسجد النبوي

فتح تدريجي للمسجد النبوي
فتح تدريجي للمسجد النبوي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فتح تدريجي للمسجد النبوي, اليوم السبت 30 مايو 2020 01:28 مساءً

فتح تدريجي للمسجد النبوي

نشر بوساطة خالد الزايدي في الرياض يوم 30 - 05 - 2020

1823630
بناء على الموافقة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين اعتمد الرئيس العام لشؤون الحرمين خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في ظل الإجراءات الاحترازية اعتباراً من غد الأحد 8/ 10/ 1441ه، كما أكدت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين أن الفتح سيتم تدريجيا.
ووقف وكيل الرئيس العام لشؤون ⁧‫المسجد النبوي الشيخ د. محمد الخضيري‬⁩ ميدانياً على الاستعدادات والخطط المعدة لعودة المصلين للحرم الشريف.
وأشاد د. الخضيري -خلال ترؤسه اجتماع الوكلاء المساعدين - بالدور الريادي للمملكة في إدارة الأزمات بكل احترافية ومهنية، وجاهزيتها للتخطيط والتنفيذ لإجراءاتها الوقائية منذ وقت مبكر، حيث ساهم تضافر الجهود من القطاعات كافة في الحد من انتشار الفيروس، والتقليل من آثاره وتبعاته، وكان له دور مباشر بفضل الله في تدني نسبة الوفيات في المملكة مقارنة بالدول الأخرى، سائلاً الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء وأوفره، وأن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه، وأن يرفع عنا وعن المسلمين هذا الوباء.
من جهته، نوه الوكيل المساعد للعلاقات والشؤون الإعلامية بالوكالة جمعان عسيري بحرص القيادة الرشيدة - حفظها الله - على صحة وسلامة مرتادي الحرمين الشريفين جاعلة ذلك في مقدمة اهتماماتها، مشيرا إلى اكتمال الاستعدادات الوقائية والإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة قاصدي مسجد المصطفى صلى الله عليه وسلم ووقايتهم بمشيئة الله تعالى من كل ضرر.



المصدر
سعورس