أخبار عاجلة
طقس معتدل بجنوب سيناء.. والعظمى في نويبع 31 -
تأجيل قمة دول "G7" وترامب وينوي دعوة روسيا -

فيصل بن نواف يطلع على جهود جامعة الجوف في مواجهة كورونا

فيصل بن نواف يطلع على جهود جامعة الجوف في مواجهة كورونا
فيصل بن نواف يطلع على جهود جامعة الجوف في مواجهة كورونا

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف عبر الاتصال المرئي بمدير جامعة الجوف المكلف الدكتور بدر بن كريم الزارع ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة.

واستمع سموه خلال اللقاء إلى جهود الجامعة في التكيف مع الظروف الحالية منذ بداية جائحة فيروس كورونا، وأهم الإجراءات الوقائية والاحترازية التي قامت بها الجامعة شاملة جميع النواحي الإدارية والتعليمية والمجتمعية، كما اطلع أيضاً على عرض مرئي أوجز جهود الجامعة في مواجهة الوباء.

وبدأ اللقاء بكلمة لمدير الجامعة المكلف تحدث خلالها عن واقع الجامعة الحالي وكيفية تكيفها مع الظروف الراهنة، وأبرز ما قامت به من مساهمات وطنية في مختلف المجالات. كما استمع سمو أمير المنطقة إلى تقارير عن الشؤون التعليمية بالجامعة وخطة التحول الكامل للتعلّم الإلكتروني والتعليم عن بُعد وإحصائيات التحول للتعلم الإلكتروني ، وجهود الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات .

وقدم الأمير فيصل بن نواف شكره لإدارة ومنسوبي الجامعة على جهودهم وإنجازاتهم، مؤكداً أن هذه المرحلة ستجعل الجميع يستفيدون منها في تطوير العمل وتحقيق رؤية وتطلعات القيادة.

من جانبه رفع مدير الجامعة المكلف الدكتور بدر الزارع باسم جميع منسوبي الجامعة ومنسوباتها خالص الشكر والامتنان لسمو أمير المنطقة على دعمه المستمر لجميع شؤون الجامعة، منوهاً بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين ، في مواجهة جائحة كورونا التي أذهلت القاصي والداني، وأكدت بأن الإنسان في مقدمة اهتمامات هذا الوطن الشامخ.

المصدر
جريدة الرياض