أخبار السعوديةأخبار مصر

رابط حجز قطار الحرمين 2019 إلكترونيا

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن رابط حجز قطار الحرمين 2019 الإلكتروني الذي أصبح يشهد أقبال متزايد من المواطنين، ورجال الأعمال أيضاً لسرعة أداء القطار للرحلات التي يقوم بها على مدار اليوم.

رابط حجز قطار الحرمين

مع الاعتماد الرسمي لخطة تشغيل قطار الحرمين بداء الكثير من المواطنين في استقلال القطار والاستفادة من التخفيضات التي أعلنت عنهعا الجهات المعنية خلال الفترة التجريبية للقطار، وجاء الأسعار لتتكون من فئة تخص رجال الأعمال، وفئة تخص التذاكر العادية.

عقب انطلاق خدمات القطار الرسمية للمواطنين والمقيمين، والمعتمرين أكدت الجهات المسئولة أن أسعار التذاكر يتم احتسابها فقط من محطة الركوب إلى محطة نزول الراكب.

يمكن لجميع المقيمين أو المعتمرين الدخول إلى الموقع الإلكتروني للحجز، ومعرفة قيمة سعر التذكرة من محطة الركوب إلى محطة النزول، حيث يوفر العاملين في القطار على تقديم كافة المعلومات التي يحتاج إليها الركاب.

طريقة حجز قطار الحرمين

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لقطار الحرمين.
  2. تحديد محطة الركوب.
  3. تحديد محطة المغادرة.
  4. تحديد إذا كان هناك أطفال أو لا يوجد.
  5. تحديد إذا كان هناك رضع أم لا يوجد.
  6. اختيار تاريخ رحلة الذهاب.
  7. اختيار تاريخ العودة.
  8. اختيار الدرجة.

جاءت هذه الخطوات لتوفر للزائر للموقع الإلكتروني لحجز قطار الحرمين السريع سهولة الحجز ومعرفة السعر، والسداد من خلال أحدى الطرق المتاحة لتيسير الأمر على المواطن.

عقب القيام بالخطوات السابقة تتمكن من معرفة تكلفة الرحلة ويمكن إلغاءها في حالة كانت مرتفعة التكلفة حيث تعد هذه عاقبة تواجه الكثير من المواطنين محدود الدخل، والذي أشار البعض منهم أن رحلات القطار من الرحلات المميزة وتقدم خدمات رائعة، ولكن التكلفة المرتفعة لا يتحملها من يتملك أسرة كبيرة.

ولهذا الأمر فحرصت الجهات الرسمية على توفير أسعار لرجال الأعمال، ودرجات أخرى بأسعار أقل تتناسب مع الكثيرين في ظل ما يقدمه العاملين من خدمات مميزة تهدف إلى جذب المزيد من العملاء للقطار الذي أصبح جزء من الاستثمار في المملكة العربية السعودية جاء ذلك على حسب ما أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق