أخبار الرياضة

نادي الاتحاد السعودي يتعاقد مع مارسيلو غروهى حارس المرمى البرازيلي رسميا

نادي الاتحاد السعودي يتمكن من الحصول على توقيع مارسيلو غروهي الحارس البرازيلي لمدة ثلاثة أعوام ونصف العام حيث أكد النادي السعودي على أن توقيع غروهي جاء بعد إن اجتاز الكشف الطبي حيث إن اللاعب البرازيلي كان يلعب في صفوف نادي جريميو البرازيلي.

وتعد هذه الصفقة من الصفقات المميزة لنادي الاتحاد السعودي حيث أن اللاعب البرازيلي الذي يمتلك 31 عام شارك مع فريقه السابق في حوالي 408 مباراة وتمكن من تحقيق 8 بطولات كما أنه مثل المنتخب البرازيلي تحت 20 عام وانضم إلى المنتخب الأول أكثر من مرة أخرها كان في عام 2015 وحصل على العديد من الجوائز الفردية.

كما أشارت العديد من المصادر إن نادي الاتحاد السعودي اقترب من التعاقد مع لاعبي نادي جالاتا سراي التركي الثنائي غاري رودريجز والبرازيلي مايكون بريرا حيث تشير المصادر إلى أن هذه الصفقة سوف تكلف خزينة النادي حوالي 14 مليون يورو 10 مليون للاعب الرأس الأخضر الهولندي الجنسية رودريجز و4 مليون للاعب البرازيلي.

وكانت إدارة نادي الاتحاد السعودي قد أعلنت في وقت سابق بالتعاقد مع اللاعب الايفواري سانجو لمدة ثلاث أعوام ونصف العام كما إن إدارة النادي قد أعلنت في وقت سابق إنهاء الارتباط مع اللاعب البرازيلي ويلسون فيريرا لاعب الوسط ووقعت مخالصة معه حيث أن المصادر أكدتك على أن هذه الخطوة جاءت بعد محاولة تسويق اللاعب التي لم يكتب لها النجاح.

كما أنه من المنتظر إن توقع إدارة نادي الاتحاد مخالصة مالية مع اللاعب الكسندر بيزيتش الصريي المحترف في صفوف الفريق خلال اليومين المقبلين.

حيث أنه المنتظر خلال الفترة القادمة أن يرحل حوالي ست لاعبين أجانب عند النادي وأن يتم التعاقد مع مجموعة من البدلاء لهم على إن يكون بينهم حارس المرمى.

وفي تقرير لها قالت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية إن نادي الاتحاد السعودي مهتم بالتعاقد مع لاعب نادي اسطنبول مروان دا كوستا وأكدت الصحيفة على اقتراب اللاعب من الانضمام للنمور خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية حيفا أشارت الصحيفة على وجود مفاوضات بين الفريق السعودي وبين الفريق التركي وأكدت علي إن الصفقة سوف تكلف نادي الاتحاد السعودي حوالي 3 مليون يورو.

خاصة إن مدرب نادي الاتحاد السعودي الكرواتي سلفان بليتش يعرف الدولي المغربي بشكل جيد حيث أنه دربه في وقت سابق مع فريق لوكوموتيف موسكو الروسي.

كما لعب اللاعب المغربي في العديد من الأندية مثل فريق نانس و ايندهوفن و فيورنتينا و اولمبياكوس وسامبدوريا ولوكوموثيف موسكو كما شارك مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا.

حيث أنه من المفترض أن يعوض اللاعب المغربي مواطنه كريم الأحمدي الذي لعب في صفوف نادي النمور خلال فترة الصيف الماضي ولكن حسب العديد من التقارير الإعلامية فإنه سوف يعود مرة أخرى إلى الدوري الهولندي.

ويحاول نادي الاتحاد السعودي خلال الفترة الحالية التعاقد مع مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين يحاولون إخراج الفريق من الكبوة التي وقع فيها خلال الشهور الماضية حيث يحتل نادي الاتحاد السعودي المركز الأخير في مسابقة الدوري العام مسابقة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ويحاول الفريق الخروج من هذه الكبوة من خلال بعض اللاعبين المتميزين من الدوريات الكبرى في العالم بالإضافة إلى إنهاء التعاقد مع اللاعبين الأجانب الموجودين في الفريق والذين لم يكون لهم تأثير ايجابي خلال الفترة السابقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق