أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الأنجليزي

في أحد المباريات التي ينتظرها عشاق كرة القدم في العالم يحل نادي ليفربول الانجليزي ضيفا على نادي مانشستر سيتي في قمة مباريات الدوري الانجليزي في الجولة 21 على ملعب الاتحاد.

حيث تقام المباراة المرتقبة يوم الخميس القادم 3 يناير الساعة 23 بتوقيت مكة المكرمة الساعة 22 بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد وسوف يتم نقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي من خلال قناة bein sports hd 2.

ويدخل نادي ليفربول الانجليزي المباراة وهو يمتلك من النقاط 54 نقطة جمعهم خلال 20 مباراة لم يخسر أي منها بينما يدخل نادي مانشستر سيتي هذه المباراة وفي جبعته 47 نقطة يأتي بها في المركز الثاني بعد إن تلاقى ثلاث خسائر.

وأكد المدير الفني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على أن تصدر نادي ليفربول الأنجليزي لجدول ترتيب الدوري لن يؤثر على أحداث المباراة.

وأكد يورجن كلوب خلال التصريحات التي تم نقلها عنه عن طريق الموقع الرسمي لنادي ليفربول عن أن فارق النقاط بين ليفربول ومانشستر سيتي ليس مهم في الوقت الحالي حيث إن نادي ليفربول يدخل المباراة وهو صاحب المسيرة التي تخلو من أي هزائم في الدوري الانجليزي بالإضافة إلى وجود سبع نقاط بينه وبين نادي مانشستر سيتي حامل لقب بطولة الدوري الانجليزي.

حيث أكد كلوب على إن ليفربول سوف يحاول تقديم أفضل ما لديه حتى يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية حيث قال نحن جائعون للفوز ولا نفكر أبدا في فارق الأهداف.

كما أضاف أن كل ما يشغل الفريق في الوقت الحالي هو حصد أكبر كمية ممكنة من النقاط ومواصلة التقدم والانتعاش حيث إن هذا هو الذي يمكن ان يعطي نادي ليفربول بطولة الدوري الانجليزي التي غابت عنه لسنوات عديدة.

وتابع المدير الفني لليفربول على إن الجميع يعرف نادي مانشستر سيتي هذا النادي الذي يقدم كرة قدم رائعة وأنه ليس متأكد من القدرة على تحقيق الفوز في هذه المباراة حيث أنه لا أحد يذهب لملاقاة نادي مانشستر سيتي وهو متأكد أنه سوف يحقق الفوز ولكن علينا الذهاب ونحن نحاول تحقيق نتيجة ايجابية.

من ناحية أخرى أبدى اللاعب السويسري شيردان شاكيري نجم نادي ليفربول الانجليزي السعادة البالغة من خسارة نادي توتنهام على أرضه أمام نادي وولفرهامبتون في الجولة العشرين من الدوري الممتاز بنتيجة 3-1.

وعلى الرغم من تأكيد اللاعب السويسري في تصريحات تم نقلها من خلال صحيفة افينينغ استاندرد على إن نادي ليفربول يعتمد على نفسه بشكل كامل خلال سباق اللقب إلا إن هذا لا يمنع إبداء السعادة من اتساع الفارق مع المنافسين.

حيث أنه بعد الفوز الكبير لنادي ليفربول على نادي أرسنال على ملعب انفيلد والهزيمة التي مني بها نادي توتنهام على ملعب ويمبلي ابتعد توتنهام بتسع نقاط عن ليفربول المتصدر للمسابقة وتراجع إلى المركز الثالث خاصة بعد فوز مانشستر سيتي على نادي ساوثهامبتون.

كما أكد شاكيري على أن هزيمة توتنهام رفعت من معنويات لاعبي نادي ليفربول حيث يرى أنه عند مشاهدة الجميع لأحد الفرق التي تطارد المتصدر تعانى فإن هذا شعور جميل ولكنه أكمل في النهاية ليفربول يعتمد على نفسه عن طريق الفوز في المباريات.

حيث يحلم نادي ليفربول الانجليزي من النجاح في التتويج بلقب الدوري الممتاز هذا اللقب الذي ابتعد عن النادي منذ موسم 1990/ 1989.

ويمتلك نادي ليفربول جماهير كبيرة داخل الوطن العربي خاصة أن نجم الفريق هو اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب المصري والمتصدر لقائمة هدافي الفريق والمنافس على قائمة هدافي الدوري الانجليزي للعام الثاني على التوالي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق