أخبار الرياضة

موعد مباراة سوريا وفلسطين اليوم في بطولة كأس أسيا 2019 والقنوات الناقلة للقاء

ننشر لكم موعد مباراة سوريا وفلسطين اليوم في أولي مواجهات المنتخبين ببطولة كأس أسيا 2019 التي بدأت أمس بمواجهة الإمارات والبحرين على ملعب الأول وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ومن المتوقع أن تشهد مباراة سوريا وفلسطين الحماس والقوة بين كلا الفريقين.

 

مباراة سوريا وفلسطين اليوم

مباراة سوريا وفلسطين اليوم يراها البعض محسومة لصالح المنتخب السوري قبل أن تبدأ المباراة، ولكنها على أرض الواقع ستكون صعبة جدا بين كلا الفريقين، فرغم أن المنتخب السوري يمتلك تخمة من اللاعبين المحترفين، وعلى رأسهم عمرو السومة وعمر خريبين، والمباراة ايضا على ارضهم ووسط جماهيرهم ألا أن المنتخب الفلسطني لن يكون صيدا سهلا لهم وسيكون قادر على عكس كل التوقعات.

 

فمن المتوقع أن يعتمد الألماني بيرند شتانغة المدير الفني للمنتخب السوري على الضغط الهجومي المكثف منذ الدقيقة الأولي من عمر المباراة بحثا عن هدف يسهل المباراة عليهم ويفتح خطوط المنتخب الفلسطيني على مصراعيها للتعويض وهذا ما قد يستغله المنتخب السوري لتسجيل مزيد من الأهداف، مع الحرص الدفاعي الشديد خوفا من المرتدات التي ينتظر أن يعتمد عليها المنتخب الفلسطني عليها.

أما منتخب فلسطين فيدخل مباراة سوريا وهو يأمل بتحقيق نتيجة إيجابية ترضيه وترضي جماهيره العاشقة لكرة القدم، فأن لم يكون الفوز حليفه فلا يهزم ويرضيه التعادل، ولذلك فمن المتوقع أن يعتمد مديرهم الفني نور الدين ولد على الدفاع المتأخر من وسط ملعبه والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي قد تأتي بالخبر السعيد.

 

موعد مباراة سوريا وفلسطين

تقام مباراة المنتخب السوري والمنتخب الفلسطني اليوم الأحد الموافق 6 من يناير 2019، وذلك في هذه الأوقات التابعة لسوريا وفلسطين وبعض الدول العربية المتابعة لبطولة كأس أسيا 2019:

 

السادسة مساءا بتوقيت سوريا.

السادسة مساءا بتوقيت فلسطين.

السادسة مساءا بتوقيت مصر.

السابعة مساءا بتوقيت السعودية.

السابعة مساءا بتوقيت العراق.

السابعة مساءا بتوقيت البحرين.

السابعة مساءا بتوقيت لبيا.

الخامسة مساءا بتوقيت تونس.

الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر.

الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفلسطين

بي ان سبورت ماكس الرياضية القطرية المشفرة، تعليق حفيظ الدراجي.

 

الكاس أكسترا تعليق خالد الحدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق