أخبار الرياضة

موعد مباراة السعودية ولبنان في كأس الأمم الآسيوية

تابعوا موعد مباراة السعودية ولبنان في كاس الامم الاسيويه حيث سيخوض المنتخب السعودي مباراه ضد منتخب لبنان ضمن المجموعه الخامسه في اليوم الموافق 12 يناير يوم السبت بتوقيت السابعه مساء وذلك كان بعد مواجهه المنتخب السعودي لمنتخب كوريا الشماليه في مباراته الاولى في المجموعه الخامسه الذي تم فى يوم 8 يناير 2019،

وقد ختم مبارياته في المجموعه الخامسه ضد منتخب قطر في اليوم الموافق 17 يناير 2019 الذي يوافق يوم السبت وفي مقالنا هذا سنرصد لكم جميع المواعيد لجميع المباريات الخاصه بالسعوديه في دوري الامم الاسيويه.

موعد مباراة السعودية ولبنان في الدوري الاسيوي والقنوات الناقة

سوف يشارك في هذه المنافسه في الدوري الاسيوي 24 منتخب من قاره اسيا منهم جميعا المنتخبات العربيه الاسيويه ماعدا منتخب الكويت وسيكون من ضمن هذه المنتخبات المنتخب السعودي والمنتخب العراقي والمنتخب الاماراتي ومنتخب لبنان ومنتخب قطر ومنتخب فلسطين ومنتخب سوريا ومنتخب اليمن ومنتخب عمان ومنتخب الاردن ومنتخب البحرين.

مواعيد مباريات المنتخب السعودي

• كانت اول مواجهه المنتخب السعودي ضد منتخب كوريا الشماليه وكان فوز باكتساح تام حيث لعب المنتخب السعودي بقوه وفاز على منتخب كوريا الشماليه باكتساح وكانت هذه المباراه اول المباريات في المجموعه الخامسه وكانت في يوم الثلاثاء الموافق الثامن من يناير 2019 الساعه السابعه مساءا بتوقيت الرياض.

• تاتي المباراه الثانيه للمنتخب السعودي القادمه يوم السبت القادم الموافق 12 يناير 2019 ضد منتخب لبنان وسيتم عرض المباراه في الساعه السابعه مساء بتوقيت الرياض.

• اما المباراه الثالثه للمنتخب السعودي في المجموعه الخامسه تاتي ضد منتخب قطر وسيتم اقامه المباراه اليوم الموافق 17 يناير 2019 موافق يوم الخميس وصل عرض المباراه الساعه السابعه مساء بتوقيت الرياض.

كما راينا المنتخب السعودي في هذه المجموعه هو المتقدم حيث فاز بإكتساح في مباراته الاولى ضد منتخب كوريا الشماليه لذلك ننتظر مباراه قويه جدا  وسيكون المنتخب السعودي في قوته لمتابعه مسيره انتصاره في هذه المجموعه الخامسه من كاس الامم الاسيويه ونتمنى التوفيق لكلا الفريقين منتخب السعوديه ومنتخب لبنان ونتمنى مباراه متميزه جدا ومشوقة للفريفين يوم السبت القادم، ويمكنكم متابعة باقي المباريات من خلالنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق