أخبار التعليم

موعد ظهور نتيجة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الاول 2019 برقم الجلوس موقع مديريه التربيه والتعليم بمحافظه الاسكندريه

أكدت عدة مصادر من مديرية التربية والتعليم أن نتيجة الاعدادية محافظة الإسكندرية عام 2019، ستتم الموافقة عليها رسمياً بعد الانتهاء من المراجعة والمراقبة والتجميع، بحيث يمكن لجميع أولياء الأمور والطلاب الاستفسار عن النتائج الصف الثالث سهل للغاية من خلال الموقع الرسمي بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية.

من المقرر أن تظهر نتائج المرحلة الإعدادية الثالثة بمحافظة الإسكندرية بعد أن يتم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة والمتابعة بعد الامتحانات مباشرة، لن يتمكن سوى المحافظ من الاستفسار عن ذلك من خلال بوابة الوزارة الخاصة بالمحافظة لضمان وجود النتيجة وانها صحيحة تماما بعيدا عن أي أخطاء.

ظهور نتيجة الاعدادية محافظة الإسكندرية 2018

 

بعد الانتهاء من الامتحانات يبدأ العد التنازلي لظهور النتيجة في منتصف حالة انتظار بين تلاميذ الصف الثالث، وعند الانتهاء منها يتم ارسالها فورا لاعتمادها وستظهر بعدها بشكل رسمي ومباشر على موقع بوابة الإسكندرية.

جدير بالذكر أن محافظة الإسكندرية دائما لها الأسبقية في الإعلان عن النتيجة بين المحافظات الأخرى، حيث أكد وكيل وزارة التربية والتعليم في الحفاظ على سرعة الانتهاء من التصحيح والعمل من خلال التعليمات، التأكيد على أن المصححين حريصون جداً خلال التصحيح، على أن يحصل كل طالب على الدرجات الكاملة، وأن يتم التصحيح بشكل خاص وبعيدا عن أي أخطاء، كما سيتم الاعلان عن فتح باب التظلمات للطلابة، فور الانتهاء من اعلان النتيجة، حتى يتمكن الطلبة من تقديم أي شكاوى خاصة بالنتيجة.

وقد أكد وكيل الوزارة أن أعمال التصحيح عند اكتمال النتيجة، والبدء في التحكم في ظهور النتيجة في تلك المحافظة بعد أعمال المراجعة والرصد، تمهيدًا لعرض النتيجة على محافظة الإسكندرية وذلك بعد الانتهاء من الامتحانات مباشرة، واكد د. محمد سلطان، ومن المتوقع أن يكون معدل نجاح معتدل ومنصف.

يمكن لجميع الطلاب كتابة رقم الجلوس والإدارة التعليمية في تعليق أسفل المقالة للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الإسكندرية عام 2019 عند الإعلان عنها، ومن الجدير بالذكر أنه يمكنكم متابعة الموقع للتعرف على نتائج جميع المحافظات الأخرى للشهادات الاعدادية والابتدائية والثانوية العام والأزهرية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق