أخبار مصر

محاربه الغلاء و تخفيضات تصل الى 40 % على جميع المنتجات الغذائيه

قامت مبادره كلنا واحد توفير سلع غذائيه بتخفيضات تصل الى 40 % على جميع المنتجات حيث ان هذه المبادره لها دور كبير في المجتمع المصري لمحاربه الغلاء والاسعار العالية، وتتميز هذه المبادره بانها تنتشر في جميع محافظات مصر وكل ذلك كان في فتره صغيره جدا لذلك هذه المبادره لها شعبيه كبيره في مصر.

وذلك تبعا لخطه وزاره الداخليه والتي تعتمد على ان تقوم بعمل شوادر ومنافذ ثابته للبيع وايضا القوافل المتحركه التي تقوم باللف على جميع المدن بداخل القاهره، حيث تقوم بتسعير جميع المنتجات الغذائيه باسعار مميزه جدا لجميع المواطنين المصريين.
و التخفيضات تصل الى 40 % وتعتمد النظرة الاستراتيجيه لوزاره الداخليه لهذه الخدمات بأن يتم تخفيض الأعباء على المواطن بسبب زياده الاسعار ومحاربه الغلاء وجشع التجار في السوق كل ذلك تحت رعايه رئيس الجمهوريه وكان الهدف من هذه المبادره هي تفعيل الدور الاجتماعي والإنساني لوزاره الداخليه لذلك قامت الوزاره بهذه المبادره.
وتم توفير جميع المنتجات الغذائيه وقد شهدت هذه المبادره إقبال هائل من المواطنين المصريين وبذلك تمت محاربه الاسعار وجشع التجار في السوق
• الاماكن التي تتوفر فيها القوافل والنوافذ الخاصه بالمنتجات الان لعرض المنتجات بتخفيضات تصل الى 40 %
قطاع المؤسسات بوزاره الداخليه تقوم بتوسيع وتجهيز جميع المنافذ وشوادر في جميع المدن الاساسيه في مصر حيث تم توفير منتجات غذائيه مثل اللحوم والدواجن بجميع منتجاتها وايضا فواكه وخضروات، حيث يتم تقديم هذه المنتجات اقل من بيعها ب 20 او 40 % وذلك قرار من الرئيس نفسه، ومن الاماكن التي تتوفر فيها هذه المبادره.

أماكن منافذ محاربه الغلاء

1. محافظه القاهره يتوفر في الحي السابع و الحي العاشر بمدينه نصر والعباسيه ومدينه 15 مايو وايضا يتوفر في حلوان ورمسيس ميدان السيده عائشه.
2. محافظه الاسكندريه يتم توفيرها في محطه مصر وميدان الساعه وايضا يتوفر امام منفذ فيكتوريا.
3. الجيزه يتوفر في ميدان الحصري وايضا في ميدان ليله القدر باكتوبر.
4. محافظه بورسعيد تتوفر السلع امام منطقه الاستثمار.
5. محافظه المنيا يتوافر في ميدان عبد المنعم الشرقي بالمنيا ويتوفر في ميدان الشهيد ببنى مزار بالاضافه الى توفير في شارع الحلاجه بملوى.
6. محافظه بني سويف يتم توفيرها في حي الغمراوي امام منفذ امان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق