أخبار الرياضة

قصى الفواز الصوت السعودي للمرشح الإماراتي في انتخابات أسيا

قصي الفواز رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن إن الصوت السعودي في انتخابات الأسيوية المقبلة سوف يذهب إلى المرشح الإماراتي محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة في دوله الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

حيث أكد الفواز على أن المرشح الإماراتي بكل تأكيد هو الشخص الذي سوف يقع عليه الاختيار السعودي في منافسات رئاسة الأتحاد الإقليمي الانتخابات التي سوف يتم إقامتها خلال شهر أبريل المقبل.

حيث يتنافس المرشح الإماراتي محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة في الإمارات مع المرشح القطري سعود المهندي رئيس لجنة المسابقات الحالي داخل الاتحاد الأسيوي.

كما تحدث رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن منافسات البطولة القارية التي سوف تنطلق في الخامس من شهر يناير في دولة الإمارات حيث أكد على أن طموح المنتخب السعودي هو تقديم المستوى والنتائج المرضية التي تعيد مجددا المنتخب الأخضر إلى زعامة القارة الأسيوية والحصول على اللقب الرابع خاصة إن اللقب الأخير للمنتخب السعودي كان في عام 1996 والذي كان في دولة الإمارات أيضا.

كما أكد قصي الفوز على أن الثقة في المنتخب السعودي وفي اللاعبين كبيرة وفي القدرة على تحقيق الإنجاز الذي ينتظره الجميع خلال البطولة السابعة عشر حيث تم توفير كافة الإمكانيات التي يمكن من خلالها تحقيق اللقب وإن مجموعة اللاعبين الحاليين تم تدعيمهم بشكل كبير وسوف ينعكس هذا بصورة ايجابية في المشاركة.

كما تحدث الفوز على النقد الموجه للمدير الفني للمنتخب السعودي بيتزي خاصة فيما يتعلق باستبعاد لاعبين وضم لاعبين أخرين خاصة في خط الهجوم الذي يحتاج إلى الاستقرار على اعتبار إن بطولة كأس أسيا قوية وتحتاج إلى الاستقرار حيث إن الفوز على إن الجوانب الفنيه تم منح جميع الصلاحيات للمدرب الأرجنتيني حيث أنه تمكن من الحصول على الثقة بعد المشاركة في المونديال الأخير في روسيا فبعد قرابة ستة أشهر تمكن المدرب من أن يكون هو الأدرى وإن الجميع داخل المملكة يعطون الثقة الكاملة في المدرب بشأن الخيارات الفني.

كما رفض رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم التقليل من بعض اللاعبين داخل المنتخب السعودي خاصة في خط الهجوم أو في قدرتهم في البطولة القارية حيث أكد على إن كل لاعب تم اختياره وتمكن من الحصول على ثقة الجهاز الفني هو يمثل الوطن ويجب إن يلقى الدعم بالكامل وأن جميع اللاعبين على قدر المسئولية والكفاءة.

كما تحدث رئيس الاتحاد السعودي قصي الفواز عن التواجد للمرة الأولى في رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم في بطولة كبيرة مثل بطولة كأس أسيا حيث أكد على أنه سوف يكون واثقا في أن منتخب بلاده سوف يكون على قدر التطلعات وأنه لا يشعر بأي نوع من القلق من هذا الجانب.

كما تحدث الفواز عند البدايات السعودية في العديد من البطولات التي دائما ما تكون متواضعة مثل نهائيات كأس العالم والبداية التي تعرض فيها المنتخب السعودي لخسارة تقيله من المنتخب الروسي حيث أكد على إن العديد من التحليلات أكدت على أن هناك بعض الأخطاء التي تحدث فهذا شيء طبيعي ولكن هناك تجارب تم الاستفادة منها من المشاركات الماضية في المونديال مع وجود مدرب على مستوى عالي واستقرار فني بصورة عامة حيث إن هذا سوف يؤدي إلى تجاوز السلبيات وسوف يمكن من خلاله البناء وتحقيق التطلعات التي يأمل فيها جميع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية وهو الذهاب إلى أبعد مدى في هذه البطولة الأكبر داخل القارة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق