منوعات

عروض كارفور يناير 2019 .. وتخفضيات ضخمة في عيد ميلادها ال 16

تشهد عروض كارفور 2019 اهتمام كبير من العديد من متابعي العروض من انطلاق العام الميلادي الجديد، واقتراب احتفال السلسلة التجارية الضخمة بعيد ميلادها ال 16 في الأسواق مما يجعل الكثيرين يتابعون العروض الضخمة والتخفيضات التي أعنها عنها خلال الاحتفال في مختلف الفروع لإطلاع العملاء عليها قبل الذهاب إلى أقرب أفرع للاستفادة من العروض والخصومات المتاحة من الشركة.

عروض كارفور يناير 2019

جاءت الأجهزة الكهربائية في مقدمة التخفضيات التي أعلنت عنها الشركة حيث تتطرح عدد كبير من الشاشات الحديثة بمقاسات مختلفة، وماركات لشركات شهيرة بأسعار تنافسية للأسعار الخارجية لنفس الأنواع مما يجعل هناك أقبال متزايد من العملاء على الحصول على هذه التخفيضات.

أيضاً من العروض المميزة التي أعلنت عنها طرح عدد كبير من الطابعات المختلفة في المميزات التي تقدمها للعميل، وبدأت الطابعات بسعر 449جنيه وحتى 2999 جنيه، أيضاً من العروض المميزة تطرح عدد من التابلت عالي المواصفات بأسعار مختلفة بجانب عروض الميموري والسماعات.

عرضت الشركة أيضاً عدد من أجهزة اللاب توب لأنواع وأسعار مختلفة، وبتخفيضات كبيرة مقارنة بالأسعار المطروحة في الأماكن الأخرى، تطرحت الشركة أيضاً عدد من الهواتف المميزة بأسعار ومواصفات مختلفة تنافس بها الأماكن الأخرى.

شهدت أيضاً كاميرات التصوير نصيب كبير من العروض المميزة التي قامت بها كارفور خلال الاحتفال بعيد ميلادها ال 16 في الأسواق حيث طرحت عدد من كاميرات التصوير بأسعار ومميزات مختلفة.

توفر أيضاً الكثير من العروض والتخفيضات على الأدوات المنزلية منها الميكرويف، ومكواة الشعر، وبروان، والثلاجات بماركات مختلفة وأسعار تنافسية.

تقدم أيضاً البوتجازات المميزة وماركات مختلفة بأسعار تتناسب مع الجميع أيضاً هناك عدد كبير الغسالات، والمكانس الكهربائية، ومكواة الملابس، كما قدمت عدد كبير من أطقم الطهي منها السيراميك، والجرانيت بأسعار تنافسية للأسواق.

تقدم عدد ضخم كمن أواني الطهي الحديثة، والزجاج، والعديد والعديد من الأدوات المنزلية التي تبحث عنها كل سيدةـ ويمكن زيارة أقرب فرع من الفروع للإطلاع على كافة ما تقدمه الشركة من عروض مميزة أو الإطلاع على كتالوج كارفور الذي أعلنت عنه وبه كافة العروض والأسعار ونسبة التخفيضات أيضاً التي تختلف من منتج لآخر.

 

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق