أخبار السعودية

طريقة التسجيل في بوابة المستقبل ..ورابط الدخول

سؤال هام ويتكرر من الكثيرين في المملكة العربية السعودية على طريقة التسجيل في بوابة المستقبل، والهدف الذي جاء وراء إطلاق  وزارة التعليم البوابة الجديد التي تقدم للطلاب والمعلمين والمعلمات الكثير من الخدمات كما أنه لا يوجد بينه وبين نظام نور تشابه.

طريقة التسجيل في بوابة المستقبل

  1. يتم الدخول إلى بوابة المستقبل الإلكترونية.
  2. يتم كتابة كلمة المرور واسم المستخدم التي يتم استخدامهم في نظام نور.

عقب الدخول إلى البوابة يتمكن ولي الأمر والمعلم من الدخول ونعرفة الخدمات المختلفة التي تاقدمها البوابة الحديثة التي تعتمد في عملها على أساليب تربوية وتعليمية حديثة، تهدف إلى تطوير أداء الطلاب والمعلومات التي يتم تقديمها.

تدعم البوابة الجديدة خطة التحول الرقمي للتعليم، وعلى أن يتم ذلك الأمر من خلال استخدام التقنيات الحديثة والمتطورة التي تلبي احتياج الطالب والمعلم على حد سواء في الحصول على تعليم متطور وحديث يتواكب مع التطور التكنولوجي الحالي،والرؤية الشاملة التي تهدف إليها المملكة العربية السعودية.

من جانب آخر تهدف البوابة إلى تقديم العديد من الخدمات والمعلومات الحديثة للمعلم، وأيضاً الأساليب التربوية الجيدة، وتعد من الأنظمة التي تكمل الدور التي يقدمها نظام نور للطلاب وأولياء الأمور على مدار العام الدراسي.

ما هي الخدمات التي تقدمها بوابة المستقبل

  • تعتد البوابة في عملها على تقديم أنظمة دروس جماعية.
  • تعمل على تقديم فصول افتراضية.
  • تقدم أيضاً الاختبارات الإلكترونية والوجبات المنزلية.
  • تقدم البوابة الإلكترونية الجديدة الخدمات للطلاب والمعلمين على مدار ال 24 ساعة.
  • تقدم العديد من الأنشطة المتنوعة والتطبيقات.

جاءت الخدمات الحديثة التي أطلقتها البوابة لتلقى إرضاء واهتمام من أولياء الأمور والطلاب والمعلمين أيضاً، مما يجعل الجميع يبحث عن رابط التسجيل في بوابة المستقبل للاستفادة من الخدمات التي تقدمها البوابة للجميع حيث للجميع الاستفادة من المعلومات التي تقدمها البوابة، والتي تهدف إلى إثراء العملية التعليمية.

يأتي ذلك في ظل الجهود القائمة في المملكة العربية السعودية القائمة في تطوير العملية التعليمية، وتوفير العديد من المحتوى الجيد والعالمي للطلاب السعوديين كي يتخرج جيل معرفي وعلمي في شتى المجالات التي يحتاج إليها سوق العمل الداخلي والخارجي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق