منوعات

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لمختلف أشهر العام ضمن خطة التطوير التي تقوم بها الشركة المصرية، والنهوض بالخدمات التي يتم تقديمها للعملاء من خلال التعامل المباشر أو التعامل الإلكتروني والإرتقاء بما يتم تقديمه من احتياجات للعملاء.

ما هي طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

في ظل الحرص على تحديث وتطوير الخدمات التي يتم تقديمها أعلنت الشركة المصرية عن خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون والتي تعد من الخدمات المميزة التي أعلنت عنها الشركة أمام جميع العملاء، حيث تتيح الاستعلام ومعرفة قيمة الاستهلاك من خلال بعض الخطوات البسيطة.

وعلى حسب ما أعلنت المصرية للاتصالات فيقوم العميل بالدخول إلى الموقع الرسمي للشركة، يتم اختيار خدمة الاستعلام عن الفاتورة سواء كانت التجارية أو المنزلية، ومنها يتم إدخال كود المحافظة التابع لها الرقم الأرضي.

يتم اختيار أظهر لي الفاتورة لمعرفة قيمة الاستهلاك كما تتيح الشركة السداد من خلال أي من فروع فوري التي تشهد انتشار كبير في عدد كبير من المناطق  بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

مع إتاحة خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي تتيح الشركة العديد من الخدمات الأخرى التي يحتاج إليها العملاء، ومنها اختيار أنظمة السداد التي تتناسب مع جميع الأفراد سواء كانت مرتفعة أو منخفضة.

ومن هذه الأنظمة أنظمة السداد الربع سنوي التي تلقى إرضاء وقبول من المواطنين، كونها تعطي وقت كافي حتى يتم السداد.

أحدث عروض we

مع خدمات التليفون الأرضي أعلنت الشركة عن عدد من الخدمات الأخرى ومنها نظام we وهو من الأنظمة المميزة التي تجمع كل من فاتورة الأنترنت، والجوال، وفاتورة التليفون الأرضي في فاتورة واحدة.

أيضاً تقدم الشركة خدمة المكالمات الجماعية في مكالمة واحدة، وخدمة الاتصال السريع، وأيضاً الرد السريع وغيرها من الخدمات المميزة التي تقدم لعملاء الشركة الكثير من الخدمات والاحتياجات الضرورية مما يضيف للشركة المصرية للاتصالات الكثير من المزايا التي تتناسب مع التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم، وأيضاً تعمل على تطوير خدمات الأنترنت التي يتم تقديمها للمنازل والشركات أيضاً بأسعار وباقات مختلفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق