منوعات

سعر ومواصفات سيارات تويوتا كامري وأفالون TRD موديل 2020

قامت الشركة اليابانية تويوتا بالكشف رسميا عن سيارات تويوتا كامري وأفالون TRD موديل 2020، والذين يعدو من فئة السيارات السيدان الحديثة المعدلة للسباقات، والذي تم عرضهم  في معرض لوس أنجلوس للسيارات نوفمبر الماضي 2018، حيث قامت الشركة بتزويد السيارتين بالعديد من المواصفات والتجهيزات الحديثة ووسائل الأمان والسلامة المختلفة، لتلبي متطلبات السائق والركاب وتوفر تجربة قيادة ممتعة أكثر راحة على الطريق خلال السفر والرحلات.

مواصفات سيارات تويوتا كامري وأفالون TRD موديل 2020

  • تم تزويد المقصورة الأمامية بالسياراتين بمقاعد سوفتكس سوداء اللون وحصلت على أحزمة أمان حمراء اللون وشعارات متواجدة على مساند الرأس ودواسات رياضية تحمل اسم الطراز TRD، كما تم تزويد السيارة بمحرك سعة 3.5 لتر V6 والذي ويعطي قوة 301 حصان ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 8 سرعات مع وجود وضع قيادة سبورت ومبدلات سرعة على عجلة القيادة.
  • جاءت اللمسات الخارجية للسيارات الحديثة متعددة الأمر الذي زاد من ديناميكية الهواء في اللمسات الأمامية والجانبية للسيارة بالإضافة إلى وضع جناح خلفي ومشتت للهواء وقد عملت الشركة على تزيين السيارة بشعار TRD والذي يعد اختصار إلى Toyota Racing Development والشبك الأمامي للسيارة باللون الأسود اللامع والخلف يوجد ثلاثة خيارات مختلفة والخاصة بمخرج العادم المزدوج.
  • وقد حصلت سيارات تويوتا كامري وأفالون TRD موديل 2020 على نظام للتعليق معدل والذي يزيد من ثبات السيارة عند الانعطاف بنسبة 44% في الأمام و67% بالخلف، وقد تم تخفيض الارتفاع الخاص بالسياراتين بنسبة 15 ملم وقد تم تزويد المكابح بأداء مع ديسك بريك والذي جاء بحجم 12.9 إنش مع تعديل الصدامات.
  • وقد حصلت سيارة كامري 2020 على إطار مقاس 19 إنش والذي يتميز بالخفة عن الإطار القياسي بمقدار 1.4 كيلو جرام، والعجلات من النوع بريدجستون بوتنزا وهي العجلات الصيفية، وعن السيارة افالون فقد حصلت على إطارات مقاس 19 إنش والتي وصلت وزنها نحو 2 كيلو لتتميز بالخفة بالمقارنة مع الإطارات الخاصة بالسيارة.

سعر سيارات تويوتا كامري وأفالون TRD موديل 2020

من المتوقع وصول سيارات تويوتا كامري وأفالون TRD موديل 2020 إلى الأسواق العالمية مع خريف 2019، ولم تقم شركة تويوتا حتى يومنا هذا بالإعلان عن السعر الرسمي الخاص بالسياراتين.

 سيارات تويوتا كامري وأفالون TRD موديل 2020
سيارات تويوتا كامري وأفالون TRD موديل 2020

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق