أخبار الرياضة

رابط موقع مكاني لحجز تذاكر المباريات اون لاين

موقع مكاني لحجز تذاكر المباريات مجانا

إلى جميع محبي مشاهدة المباريات على أرض الواقع ولكل من يعاني من مشاكل لحجز تذاكر مباريات الكرة فقد أطلق ألن موقع مكاني لحجز تذاكر المباريات أون لاين، دون عناء يمكنك الآن الحصول على خدمة “مكاني” للحصول على تذاكر المباريات والحجز عبر الإنترنت، والتي تهدف إلى توفير خدمات حجز التذاكر عبر الإنترنت من الحكومة الإلكترونية في Makani بسهولة تامة، ويمكنك حجز التذاكر الخاصة بك منه، وهنا كيفية التسجيل في الموقع لبيع تذاكر الدخول إلى أي مباريات وخطوات تسجيل الدخول لرابط موقع مكاني تابع المقال.

من خلال التسجيل على مكاني، يمكنك الوصول إلى موقع Makani الإلكتروني لحجز التذاكر، المدعوم من البريد السعودي، كما يمكن للمستخدم الوصول إلى الموقع وحجز مقعد لحضور بطولة الأمير محمد بن سلمان السعودي المهنية، تعمل مكاني بأحدث التقنيات لتوفير الخدمة المتكاملة لعشاق الرياضة في بيع تذاكر التذاكر والمقاعد المحجوزة إلكترونياً.

مكاني لحجز تذاكر المباريات

موقع مكاني لحجز تذاكر المباريات هو الموقع الوحيد المتخصص في بيع تذاكر مباريات الدوري السعودي بالإضافة إلى مباريات كأس الملك وجميع المباريات التي يشارك فيها الفريق السعودي والحصول على التذاكر من خلال موقع محلي يتطلب التسجيل على مكاني، ما يلي هو طريقة التسجيل في مكاني و رابط التسجيل ادخل موقع مكاني بالإضافة إلى توفير معلومات كاملة عن التذاكر المتاحة.

ادخل إلى الرابط الرسمي للموقع

https://www.makani.com.sa/Pages/Home.aspx

اختر “التسجيل” لإدخال الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور ورقم الجوال والنوع وتاريخ الميلاد واطلب من المستفيد الحصول على البيانات الصحيحة.

انقر على “تعهد بأن جميع المعلومات صحيحة”، ثم اضغط على “تسجيل”.

توفر موقع مكاني لحجز تذاكر المباريات تذاكر مجانية للمباريات عبر الموقع، لذلك يمكنك اتباع الخطوات أدناه للحصول على تذاكر مباريات من خلال مكاني لبيع التذاكر.

  • تسجيل الدخول بموقع مكاني واستخدام الاسم والرقم السري الخاص بك
  • الوصول إلى متجر موقع مكاني
  • وقم بحجز التذاكر التي تريدها للمباريات

كما يقدم موقع مكاني خدمة البحث عن التذاكر لحجز التذاكر، بالإضافة إلى حجز المقعد عبر الإنترنت، وقائمة بالألعاب المتاحة وتذاكر مجانية لكل لعبة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق