أخبار الرياضة

حسين الشحات يقترب من التعاقد مع النادي الأهلي المصري

اقترب حسين الشحات لاعب نادي العين الإماراتي من الانضمام للنادي الأهلي المصري في صفقة خيالية تقدر بحوالي 5 مليون دولار حيث أكد مصدر مسئول إن الصفقة في طريقها للحسم.

وكان النادي الأهلي في وقت سابق قد أعلن عن التفاوض مع نادي العين الإماراتي لضم نجم الفريق حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتشير التكهنات إن الصفقة اقتربت من النادي الأهلي بشكل كبير خاصة بعد تدخل أحد رجال الأعمال الإماراتيين المحبين للنادي الأهلي لإنهاء الصفقى لصالح على القلعة الحمراء بجانب المساهمة من الثنائي محمد جمال الجارحي ومحمد الدماطي أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

وخلال مكالمة مع قناة ملعب أون على قناة اون سبورت تحدث الشحات عن المفاوضات الجارية مع النادي الأهلي ووجه رسالة إلى جمهور القلعة الحمراء حيث شكرهم في البداية على تشجيعهم له خلال مباريات كأس العالم للإندية التي إقيمت في دولة الإمارات كما أتم الشحات حديثه لجمهور الأهلي وخاطبه كل ما استطيع قوله الأن إن شاء الله خير كما أكد حسين الشحات أنه لن يلعب داخل مصر إلا للنادي الأهلي.

حيث قال مع احترامي لكافة الأندية المصرية لن ألعب في مصر إلا للنادي الأهلي كما أكد على أنه بعد بطولة كأس العالم للأندية اتصل به مسئولو نادي العين الإماراتي وحدثوه عن وجود مجموعة من العروض له منهم عرضين داخل مصر.

كما أكد الشحات على وجود مفاوضات جارية الآن بين نادي الأهلي ونادي العين الإماراتي ولكنه أكد على أنه لا يعلم عنها شيئا وأنه لا يعلم الفريق الثاني داخل مصر الذي يرغب في شرائه.

وتابع لاعب نادي العين الإماراتي أنه يحترم جميع الأندية المصرية التي كان جمهورها يشجعه في كأس العالم للأندية مع نادي العين ولكنه لا يرغب إلا للعب للنادي الأهلي داخل مصر.

كما كشف الشحات جناح نادي العين الإماراتي أنه وقع مرتين من قبل للنادي الأهلي قبل أن ينضم لفريق العين الإماراتي ولكن في النهاية الانتقال لم يتم حيث اشار أنه وقع مرة بمفرده قبل إن يعود مرة أخرى ويوقع في حضور تامر النحاس وكيله وتابع أنه وقع على بياض وفي حياته لما يشترط على أي فريق لعب له أي شيء مادي أو تقدير خاص.

ويبلغ حسين الشحات من العمر 26 عاما ويلعب في نادي العين الإماراتي منذ حوالي عام ونصف العام حيث كان معيرا في البداية من نادي المقاصة المصري قبل إن ينضم للفريق الإماراتي بصورة نهائية بداية من الموسم الجاري.

ومن ناحية أخرى تحدث حسين الشحات خلال المكالمة التليفونية مع قناة اون سبورت عن العديد من الأمور الأخرى حيث أنه تحدث عن مهرجان اعتزال حسام غالي حيث أكد أنه طلب قميص أحمد فتحي لأنه يعشقه لأنه دائما ما يلعب برجولة داخل الملعب.

كما تحدث الشحات لاعب المنتخب المصري والعين الإماراتي عن الإشارة الشهيرة التي قام بها أمام الترجي التونسي في بطولة كأس العالم للإندية التي حصل فيها نادي العين الإماراتي على المركز الثاني والوصافة بعد الخسارة في النهائي أمام نادي ريال مدريد الاسباني. حيث شارك الشحات مع نادي العين في هذه البطولة حيث أكد الشحات أنه خلال المباراة تعرض للسباب وللضرب واللعب بعنف ففضل الرد على لاعبي الترجي بالإشارة بالرقم ثلاثة بدلا من الدخول في مشادة مع أي لاعب داخل الفريق والحصول على إنذار مما يؤدي إلى حدوث ضرر للفريق

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق