أخبار الرياضة

جدول مباريات المنتخب السعودي في كأس آسيا 2019 .. التسجيل في المنصة المجانية

يتابع الملايين من الجماهير السعودية جدول مباريات المنتخب السعودي في كأس آسيا 2019 الذي أعلنت عنه الجهات المسئولة على المباريات التي تجمع بين عدد من المنتخبات الكبرى التي تشارك أيضاً بمتابعة عربية ودولية، حيث يشارك في الكأس عدد كبير من المنتخبات العربية.

جدول مباريات المنتخب السعودي

مع انطلاق المباريات للمنتخبات المشاركة رسمياً بداء البحث عن جدول مباريات المنتخب السعودي في دور المجموعات لإطلاع الجماهير الراغبة في مساندة الفريق الأخضر خلال رحلته في حصد اللقب في ظل المنافسة مع مختلف المنتخبات الأخرى المشاركة في الكأس.

وعلى حسب ما أعلن يمطلف المنتخب السعودي اليوم الأول له في المشاركة أمام منتخب كوريا الشمالية يوم 8 يناير 2019 في تمام الساعة السادسة مساءً على استاد راشد بدبي.

ينطلق اليوم الثاني للمنتخب الوطني بمشاركة منتخب لبنان في يوم السبت المقبل الموافق 12 يناير 2019 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر على استاد آل مكتوم بدبي.

كما يخوض المنتخب السعودية يوم الخميس الموافق 17 يناير مباراة هامة أمام المنتخب القطري في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة مدينة زايد الرياضية.

جاء ترتيب الجدول ليشير إلى خوض المنتخب الوطني مباراة واحدة حتى الآن، مع اقتراب موعد المباراة الثانية في الجدول التي يشارك فيها أمام منتخب لبنان، وأما اليوم الأخير فهو أمام المنتخب القطري مع متابعة جماهيرية كبيرة من كلا الدولتين.

طريقة التسجيل في المنصة المجانية

أوضح الاتحاد السعودي أنه بإمكان المشجع الراغب في مساندة الفريق في المباريات التي يخوضها بدور المجموعات، وذلك من خلال الدخول إلى المنصة المجانية والتسجيل من خلال كتابة الاسم، والجنس وباقي البيانات الأخرى ثم يرسل الاتحاد رسالة بالموافقة على الطلب الذي تم التقدم به، ولكن يجب على المشجع الانتظار لحين تأكيد الرسالة التي يرسلها الاتحاد السعودي، والتي تشير إلى قبول الطلب واستلام تذكرة لحضور المباريات.

على حسب ما أشار اتحاد الكرة فان إرسال رسالة قبول الطلب لا يعني حصول المشجع على تذكرة حضور المباريات، وأنما يجب تأكيدها حيث يتم الحصول على التذاكر وفقاً للعدد المطلوب.

القنوات الناقلة لمباريات المنتخب السعودي

ولكل متابعين المنتخب الوطني السعودي ورحلته خلال المشاركة في كأس آسيا فيمكنكم متابعة المباريات من خلال قناة بين سبورت فهي القناة الحصرية التي تنقل البطولة عبر شاشتها، وتنقل مختلف التفاصيل الخاصة بالبطولة دائمة.

وعن أحدث أخبار كأس آسيا فوزلمنتخب الوطني السعودي أمام منتخب كوريا الشمالية، ويبدأ المنتخب استكمال باقي المباريات مع المنتخبات الأخرى طبقاً للجدول المعلن عنه رسمياً من الجهات المسئولة.

ومن جانب آخر أعلن الاتحاد السعودي عن القيام بإصدار قرار بمنع لاعبي المنتخب الوطني من تناول الأطعمة قليلة الدسم والسعرات الحرارية، خلال المشاركة في الكأس ومن الأطعمة التي منع منها الفريق هي تناول الكبسة وأفخاذ الدجاج.

مع هذه الجهود يحتاج الأخضر إلى مساندة الملايين من الجماهير خلال مشواره في تحقيق الفوز باللقب في ظل منافسة قوية تجمع بينه وبين المنتخبات الأخرى المشاركة في البطولة، وسط أجواء تنافسية عالية من المنتخب السعودي.

يخوض المنتخب السعودي المباراة القادمة وسط أجواء حماسية كبيرة عقب الفوز على منتخب كوريا الشمالية بإجمالي نقاط كبيرة مقابل لاشيء من منتخب كوريا الشمالية مما يجعل هناك المزيد من الجهود المطلوبة لتحقيق الفوز خلال المباريات القادمة أيضاً، والفوز باللقب وهو ما يعمل عليه الاتحاد السعودية من تدريبات مكثفة وحمية غذائية جيدة تمنح اللاعبين المزيد من الطاقة والصحة الجيدة أثناء البطولة الهامة القائمة في دبي وتستمر حتى أول شهر فبراير القادم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق