أخبار الرياضة

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات السبت 29/12/2018

شهد جدول ترتيب الدوري المصري الكثير من التغييرات فهناك بعض الفرق التي تقدمت، والأخرى تراجعت وسط متابعة جماهيرية كبيرة للفرق المشاركة في الدوري حتى الآن، وتألق صاحب القلعة البيضاء في الترتيب والمباريات التي يشارك فيها مع توقعات البعض أن يكون الزمالك هو من يقتنص اللقب.

جدول ترتيب الدوري المصري

مع الأداء المتميز لصاحب القلعة البيضاء جاء تراجع أداء النادي الأهلي ليصدم الجماهير، والكثير من محبي ومتابعي النادي داخل وخارج مصر حيث مازال الفريق يحتل المركز السادس في الترتيب بإجمالي نقاط 24 نقطة، وأما المركز الأول فيحتل نادي الزمالك بإجمالي نقاط 36 نقطة.

احتل المركز الثاني جاء لفريق بيراميدز بإجمالي نقاط 30 نقطة، وأما المركز الثالث فجاء لنادي مصر المقاصة بإجمالي نقاط 27 نقطة، وأما المركز الرابع لنادي المقاولون برصيد نقاط 26 نقطة، وأما المركز الخامس فجاء من نصيب الإنتاج الحربي بإجمالي 26 نقطة أيضاً.

شهد يوم السبت الماضي إقامة مباراة بين النادي الأهلي والداخلية، وأقيمت المباراة على استاد بتروسبورت، وتعد المباراة من مباريات الجولة السادسة المؤجلة ضمن الدوري المصري، وانتهت المباراة بالتعادل نقطتين لكل فريق.

جاء التعادل الأخير للنادي الأهلي ليصل للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري، وسط آمال الجماهير بمعاودة الفريق إلى تألقه وتقدمه خلال الدوري وحصد اللقب الموسم الحالي، مع المنافسة القوية بمشاركة نادي بيراميدز.

مباريات الدوري المصري القادمة 2019

مع انتهاء الجولة الماضية تبدأ بعض المباريات خلال العام الميلادي الجديد فتشهد انطلاق.

  • مباراة قوية بين كل من نادي الزمالك، ونادي الإسماعيلي يوم الثلاثاء 1/1/2019.
  •  أيضاً تقام مباراة بين المقاولون العرب، والإسماعيلي يوم الأربعاء 2/1/2019.
  • وأما يوم الخميس 3/1/2019 فيشهد انطلاق مباراة بين كل من المصري البورسعيدي والجونة.
  • واما يوم الجمعة فيشهد انطلاق مباراة قوثة وهامة تجمع بين كل من النادي الأهلي، ونادي بيراميدز تقام المباراة في 4/1/2029 في تمالم الساعة السابعة مساء.

هناك العديد من المباريات الهامة التي يشهدها الدوري المصري لتحدث الكثير من التغيرات في ترتيب جدول الدوري المصري لذلك يصعب التوقع من الفريق الذي سيحصد اللقب حتى الآن فهناك من يتوقع بأن يكون اللقب من نصيب بيراميدز او الزمالك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق