أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلي وبيراميدز 2019 الدوري المصري الممتاز

متابعو جماهيرية كبيرة لمعرفة موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والمباراة المنتظرة بين الفريقين الكبيرين مع اشتعال المنافسة بينهم في الدوري المصري الممتاز، وترقب جماهيري لمعاودة المارد الأحمر في جولاته المتألقة الدائمة، والعودة لاحتلال المركز الأول في ترتيب جدول الدوري المصري وتحقيق الفوز باللقب.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وعلى حسب ما أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة المصري فتم تحديد يوم الجمعة المقبلة الموافق 4 يناير 2019 في تمام الساعة السادسة مساءً على استاد الدفاع الجوي.

تقام المبراة القادمة بدون حضور جماهيري لكلا الفريقين، وهو النبأ الذي يعد غير سار لدى الجماهير التي تنتظر حضور المباراة المرتقبة بين الفريقين، ولكن القرار الرسمي تقام المبارة بدون جمهور.

مع هذا اللقاء الهام فيحتل بيراميدز المرتبة الثانية في ترتيب جدول الدوري المصري بينما يحتل الأهلي المرتبة السادسة في الجدول، لذا فأن المباراة المقبلة هي من المباريات الهامة التي يبحث خلالها الفريقين عن تحقيق أهداف والخروج من اللقاء بنتائج مرضية كما أنها من المباريات المؤجلة من الجولة الثامن من الدوري.

مع الإعلان عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز أعلنت أيضاً لجنة المسابقات عن تعديل موعد مباراة البورسعيدي والمصري، وهي من المباريات المؤجلة ايضاً من الجولة الثالثة عشر، وذلك على حسب ما تم الإعلان عنه رسمياً.

مع هذه التعديلات الجديدة ينتظر الفريقين اللقاء المرتقب بحثاً عن تحقيق المزيد من النقاط والتقدم في ترتيب جدول الدوري المصري، ومن المتوقع أن تحدث المباراة التغييرات في الجدول ويتوقف الأمر على نتائج اللقاء.

أيضا مما تم الإعلان عنه رسميا يستضيف النادي البورسعيدي بيراميدز يوم 8 يناير 2019 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بعد أن كان من المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصراً، أيضاً يخوض النادي الأهلي مباراة مؤجلة مع نادي سموحة من الجولة ال 15 أيضاً يوم 8 يناير 2019 على ستاد برج العرب في تمام الساعة الخامسة مساء بعد أن من المقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً، جاءت التغييرات رسمياً من لجنة المسابقات في اتحاد الكرة المصري لإطلاع الفرق والجماهير على المواعيد الجديدة.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق