أخبار الرياضة

تعرف على جدول مباريات المنتخب السعودي 2019 كأس آسيا

يبحث الكثير من الأشخاص عن جدول مباريات المنتخب السعودي 2019 التي يخوضها في كأس آسيا 2019، وهي من المسابقات الهامة التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة واستعداد المنتخب لحصد عدد كبير من النتائج التي ترضي الجماهير العربية في ظل مشاركة المنتخب القطري أيضاً في الكأس مما يجعل هناك مشاركة قوية تتنظر الفرق التي تشارك في المباريات بحثاً عن تحقيق الفوز، وإحراز أكبر عدد من النقاط التي تؤهل الفريق للصعود.

جدول مباريات المنتخب السعودي 2019

على حسب الإعلان الرسمي تنطلق أولى مباريات كأس آسيا 2019 بعد يومين من الآن ولتنطلق بذلك المباريات رسمياً في الخامس من شهر يناير 2019، ويبدأ المنتخب السعودي في خوض أولى مبارياته في الكأس في اليوم الثامن من شهر يناير.

ومع أقتراب مشاركة المنتخب السعودي في المباريات يشهد المنتخب العديد من الإجراءات المكثفة من التدريبات، واستعدادات اللاعبين الذين سيشاركون رسمياً في المباريات التي يخوضها فريق المنتخب الوطني السعودي.

يبدأ المنتخب أولى المشاركات الرسمية في الثامن من يناير الجاري أمام منتخب كوريا الشمالية في ظل اللعب ضمن دور المجموعات، والذي من المقرر له أن ينتهي في 17 يناير 2019، وحصد النتائج التي أسفرت عنها مباريات دور المجموعات.

مباريات المنتخب السعودي في كأس آسيا 2019

  • يخوض المنتخب المباراة الأولى له أمام منتخب كوريا الشمالية في تمام الساعة الثامنة مساءً على استاد راشد بدبي يوم 8 يناير 2019.
  • المباراة الثانية تقام مع المنتخب اللبناني في تمام 12 يناير 2019 في تمام الساعة الثامنة مساءً على استاد آل مكتوم بدبي.
  • المباراة الثالثة المنتخب السعودي، والمنتخب القطري تقام المباراة في 17 يناير 2019 في تمام الساعة الثامنة مساء في مدينة زايد الرياضية بأبو ظبي.

جاءت المباريات لتشهد مشاركات قوية، واستعداد أكيد من الفرق التي ستشارك وسط رحلة البحث عن تحقيق أهداف ونقاط عديد للخروج بنتائج مرضية للجميع، وتستعد من الآن الجماهير السعودية للمتابعة الكروية ومساندة المنتخب الوطني السعودي خلال مشاركته في كأس آسيا هذا العام، وتبقى مباراة المنتخب السعودي والمنتخب القطري محط اهتمام سعودي وعربي من الآن وحتى انتهاء المباراة ومعرفة النتائج التي انتهي بها اللقاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق