أخبار الاقتصاد

تعرف على أسعار صك الأضحية بوزارة التموين والجمعيات الخيرية بمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك سعر الأضاحي 2019

الآن تعرف على أسعار صك الأضحية بوزارة التموين والجمعيات الخيرية بمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك سعر الأضاحي 2019، حيث اقترب موعد عيد الأضحى المبارك وزادت عمليات البحث عن الأضاحي والأسعار المتفاوتة بها، ولكن تشهد الفترة الحالية حالة من الاستقرار في أسعار صك الأضحية، حيث كانت وزارة التموين المصرية والجمعيات الخيرية لها دور كبير في هذا الانخفاض بالأسعار، فكانت الأسعار قد تراوحت لصك الأضاحي لعيد الأضحى 2019 بين 1850 إلى 2550 جنيه مصري. كما كانت أسعار المواشي البلدي قد تراوحت بين 3000 إلى 3300 جنيه مصري.

أسعار صكوك الأضحية 2019

كما كانت أسعار صكوك الأضحية مختلفة من مكان للآخر، حيث في وزارة التموين بالتعاون مع وزارة الأوقاف كان السعر 1800 جنيه، بينما كان سعر صك الأضحية في بنك الطعام المصري للعجل البلدي 3000 جنيه بينما سعر الصك  للحم المستورد كان 1950 جنيه مصري.

وكان بنك الطعام المصري قد أعلن عن إمكانية شراء الصك من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالبنك أو من خلال رقم حساب التبرع أو من خلال مندوب يعمل على تحصيل المبلغ. كما أعلن بنك الطعام المصري أن صك الأضحية يشمل سبع عجل وذلك من خلال من خلال الشريعة الإسلامية كما أن العجل البلدي يتم ذبحه في مصر، بينما المستورد فيتم ذبحه خلال أيام العيد خارج مصر في كلا من الهند والسودان واستراليا من خلال مندوب من بنك الطعام.

أما عن سعر صك الأضحية في مؤسسة مصر الخير فكان 300 جنيه مصري، بينما يحصل صاحب الأضحية على 9 كيلو من اللحم يتم استلامهم خامس يوم العيد.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق