أخبار الاقتصاد

تعرف على أسعار العملات الأجنبية مقابل الريال السعودي اليوم الجمعة 4 يناير 2019 بالأسواق

أسعار العملات الأجنبية مقابل الريال السعودي اليوم بالأسواق في التحديث اليومي لأسعار العملات حول العالم، حيث أنه من المتوقع أن يكون هناك زيادة فيسعر الريال في مقابل الجنية المصري.

وبالأخص في الأيام المقبلة التي بدأ فيها زيادة نسب انتشار الفوركس بالإضافة إلى ارتفاع أسعار البتكوين، كما أنه من المتعارف عليه أن الريال السعودي هو واجد من العملات التي تتغير في كل الأوقات ولكنه لا يتأثر أمام الدولار مثل الجنيه المصري وإليكم سعر العملات أمام الريال الآن.

أسعار العملات الأجنبية مقابل الريال السعودي

إليكم أسعار الريال السعودي أمام باقي العملات المختلفة في مختلف أنحاء العالم، حيث قد وصل سعر اليورو أمام الريال السعودي 4.31 ريال سعودي، بينما جاء الدرهم الإماراتي 0.98 ريال سعودي، بينما ساوي الريال السعودي الريال البرازيلي، وجاء اليوان الصيني 1.83 ريال سعودي، أما الريال القطري فقط كان 0.97، والدولار الأمريكي كان  0.27 ريال سعودي.

وتأتي باقي أسعار العملات الأجنبية مقابل الريال السعودي فجاء أمام الدينار الليبي بسعر 0.37 ريال سعودي، أما الدينار العراقي فكان 317.51 ريال سعودي، وقد جاء في النهاية الجنيه المصري أمام الريال السعودي بقيمة 4.77 ريال سعودي.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق