تردد القنوات

تردد قناة نتورك 2019 للأطفال النايل سات وعرب سات

تبحث الكثير من الأسر العربية والمصرية عن تردد قناة نتورك التي سرعان ما تشهد انتشار كبير نظراً لما تقدمه القناة من محتوى هادف إلى مشاهديه من الكبار والصغار، حيث يحرص العاملين عليها على تقديم محتوى هادف ومميز جذب إليها الكبار أيضاً.

تردد قناة نتورك

يقع تخصص القناة والمحتوى التي تقدمه ليخص الأطفال، ولكن هناك الكثير من الفئات العمرية الكبيرة تحرص على متابعة القناة الكرتونية لمتابعة ما تقدمه من محتوى للأطفال، وأهم المعلومات التي تحرص على بثها للصغار على مدار اليوم ويعرض لكم موقع عرب فايف التردد.

تعد القناة من القنوات التي تحرص على تقديم محتوي يليق ويتناسب مع الدول العربية، والعادات والتقاليد التي تحافظ عليها الأسرة العربية، ولا تسمح لصغارها بمشاهدة أي قنوات كرتونية غير ملتزمة بذلك الأمر.

دائماً ما تحرص الأسرة على أن تكون القناة تقدم للصغار محتوى ثقافي ووعي وإرشادي هادف، ولا يقتصر الأمر على محتوى أغاني فقط، وهو ما تعمل عليه القناة المميزة، والتي تعرض أيضاً عدد من الأفلام الكرتونية الشهرية منها توم وجيري الذي يتابعه الكبار والصغار، وأيضاً السنافر.

تردد قناة نتورك 

التردد 12226 H معدل الترميز 27500  النايل سات.

عرب سات  التردد 11747 H معدل الترميز 27500

وغيرها من الأفلام والفقرات الشهرية التي تقدمها عبر شاشتها لجذب المزيد من المشاهدين إليها، وكما هوة معلن فأن القناة تبث من داخل المملكة العربية المتحدة وسط حرص العاملين على أن يكون المحتوى الذي يقدم هو محتوى هادف ومتجدد ليلقى إرضاء وقبول جميع مشاهدي القناة.

تعرض القناة البرامج والفقرات الخاصة بها على مدار ال 24 ساعة، ويبقى عرضها لتوم وجيري أحدث الحلقات المترجمة للغة العربية من أكثر الفقرات التي ينتظرها الصغار على مدار اليوم، والكبار أيضاً ولذلك تحرص القناة على بثه بصورة يومية لإرضاء المشاهدين.

تقوم نتورك بعرض الجميع من الفقرات والبرامج مجانا على مدار اليوم فهي من القنوات المجانية التي يمكن لجميع الدول في الوطن العربي تنزيل تردد قناة نتورك للأطفال، والاستمتاع بكافة ما تقدمه القناة من برامج وأفلام وأغاني طوال اليوم، ولكن على حسب ما يسمح للأطفال الأكبر من عمر الثلاثة أعوام هو نصف ساعة وحتى ساعة باليوم وليس أكثر من ذلك لتجنب مخاطر كثرة المشاهدة لهذه القنوات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق