منوعات

تردد قناة طيور بيبي للأطفال على النايل سات 2019

تبحث الكثير من السيدات عن تردد قناة طيور بيبي للأطفال، والتي أصبحت من القنوات الكرتونية الهامة التي يصعب على الكثير من الأطفال عدم مشاهدتها نظراً لما تقدمه القناة من برامج، وفقرات مميزة تجذب الأطفال إليها، كما تقدم العديد من الأغنيات الشهيرة التي لها ملايين المشاهدات.

تردد قناة طيور بيبي 2019 النايل سات

تقدم القناة عدد من الأغاني التي تشمل الجانب المعرفي والتعليمي منها أغنية تعليم الأرقام، وأخرى عن تعليم الحروف الأبجدية وغيرها من الأغاني التعليمية البسيطة، ولكمها تقدم الكثير من المعلومات للصغار.

اتجهت أيضاً القناة مجدداً إلى عرض المحتوى الذي تقدكمه باللغة الإنجليزية للصغار حيث تقدم حالياً عدد من الأغاني الشهيرة لها باللغة الأجنبية لمد الطفل بالمزيد من اللغات الغير عربية، أيضاً تقدم  بعض المعلومات حول بعض التصرفات الخاطئة التي يقوم البعض من الأطفال مثل الكذب أو عدم الاستجابة لكلام الوالدين.

لم تنسى طيور بيبي الجانب الصحي للصغار فتقدم بعض الأغاني عن ضرور نظافة الأسنان والاعتناء بها، وتوضح نتيجة الأهمال وتناول الحلوى الزائدة، وغيرها من المعلومات المفيدة التي يتلاقها الطفل على مدار اليوم.

مع كافة المعلومات التي تقدمها القناة فأنها تحظى بمشاهدة جماهيرية كبيرة خاصة بعد التطور التي شهدته ، وإضافة اللغة الإنجليزية لبعض الأغاني.

تردد قناة طيور بيبي 

القمر: نايل سات التردد 11393 V معدل الخطأ 3/4

أو النايل سات 11315 V معدل الخطأ 3/4.

الوقت المسموح للطفل لمشاهدة قنوات الكرتون أو قنوات الأطفال

على الرغم من انجذاب الصغير إلى قنوات الأطفال أو الكرتون إلا أن هناك الكثير من التقارير التي تحذر بشدة من مشاهدة الأطفال الذين لم يبلغوا عامهم الثالث لقنوات الكرتون حيث تؤثر بالسلب على الكلام لديهم بل وعلى حسب ما تم تداوله فأنها من الممكن أن تتسبب في إصابة الصغير بالتوحد.

ومع هذه التقارير الحديثة فلا يسمح لمن لم يتجاوزا عامهم الثالث مشاهدة التلفاز بصورة عامة وقنوات الكرتون بصفة خاصة، وأنما يسمح لمن هم أكبر من ذلك بساعة كافية لمشاهدة التلفاز وهذه القنوات بصفة خاصة/ وليس كما تقوم الكثير من الأمهات بترك الأبناء ساعات وساعات أمام شاشة التلفاز ثم تأتي العواقب غير جيدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق