منوعات

تردد قناة طيور العراق الجديد على النايل سات 2019

يبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة طيور العراق الجديد على النايل سات بعد الانتشار الكبير الذي تحققه القناة بعد الانطلاق الرسمي لها على النايل سات، وتقديم باقة متنوعة من الفقرات التي تلقى إرضاء وقبول الجمهور الكبار والصغار لتشهد القناة انتشار كبير على الساحة العربية، وسرعة الانتشار لها والبحث الدائم عن التردد الخاص بها للاستمتاع بما تقدمه القناة من برامج.

تردد قناة طيور العراق

مع انطلاق قناة طيور العراق المجانية بدأت الآراء تشيد بما تقدمه القناة من برامج وفقرات مميزة تليق بالطفل العربي، والأخلاق التي ينمو عليها الطفل عن غيرها من القنوات الكرتونية التي أصبح الكثير منها يبحث برامج وفقرات لا تتناسب مع الفئة العمرية الصغيرة مما يجعل القنوات تلاقي انتقاد كبير من الأسر، وسرعان ما يقومون بحذف هذه القنوات.

ومع حرص القناة على تقديم محتوى جيد يتناسب من الأطفال أصبحت في انتشار واسع ومستمر في الوطن العربي للاستفادة من المحتوى العربي الذي تقدمه القناة لجذب المزيد من المشاهدين لها ولا يقتصر على الفئة العمرية الصغيرة.

تردد قناة طيور العراق

تردد 12034، معدل ترميز 27500، معامل تصحيح 5/6، استقطاب أفقي.

يرجع اهتمام الكبار والصغار بالقناة نظراً للمحتوى التعليمي الذي تقدمه القناة علىمدار اليوم حيث تبث عدد من المعلومات التعليمية الهامة بصورة تجذب الأطفال إليها مما يجعلها من القنوات المحببة لدى الأسر أيضاً للاستفادة من المعلومات التي تقدمها القناة على مدار اليوم.

أيضاً حرص القائمين على القناة أن تكون صورتها من الصور الغير مزعجة للعين بل يتم تقديم البرامج والفقرات التي تحتوي على مناظر رائعة تلعب دور هام في جذب الصغار إليها، وأيضاً تعرض بعض الكرتون الشهير والمحبب لدى الكبار والصغار.

وكما هو المعتاد والمعروف لدى الأسر العربية فتحرص الأسرة على الإطلاع على المتحوى التي تقدمه القناة قبل السماح للصغار بمشاهدة القناة كنوع من الحرص الأسري على أن تكون القناة لا تقدم محتوى جيد أو يتناسب مع الفئة العمرية الصغيرةى حيث تعد هذه القنوات بمثابة معلم ومربي للصغير فهو يعتاد عليها ويتعلم منها الكثير والكثير في هذه المرحلة العمرية الصغيرة، والتي ينصح الأطباء أن تكون المشاهدة لما فوق الثالثة سنوات وأن تكون فترة المشاهدة من نصف ساعة إلى ساعة فقط في اليوم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق