منوعات

تردد قناة طيور الجنة 2019 على النايل سات

تردد قناة طيور الجنة من الترددات الهامة لدى الكثير من الأسر العربيى التي تحرص عن البحث عن تردد القناة لتنزيلها للأطفال ومشاهدة ما تقدمه القناة من برامج وفقرات مميزة على مدار اليوم تلقى إرضاء واستحسان لدى الجميع من الأطفال كما أنها من القنوات الشهيرة في الوطن العربي.

تردد قناة طيور الجنة

تقدم القناة على مدار اليوم العديد من الفقرات والأغاني والبرامج التي تقدمها فرقة خالد مقداد وأسرته، وتلقى متابعة كبيرة هذا بجانب المشاركات الأخرى للعاملين في القناة لتقدم محتوى شامل وتعليمي للعديد من الفئات العمرية حيث لا تخص الفئة العمرية الصغيرة فقط.

ومن البرامج التي تلقى قبول بيت الحج والذي يقدمه خالد مقداد وبصحبته العديد من العاملين في القناة، وأيضاً يقدم الاغاني الوطنية وبعض الأغاني الدينية.

تردد قناة طيور الجنة

11315 التردد، والاستقطاب V، معدل الترميز 3/4

تحرص القناة على تقديم بعض الأغاني التي تحث على التخلي عن بعض الصفات السيئة منها العصبية، والكذب وكيف يتم التعامل مع الأبناء وغيرها من الفقرات التي يتم تقديمها على مدار ال 24 ساعة.

تستقبل أيضاً كافة الرسائل ومشاركة الأصدقاء المتابعين للقناة من مختلف الدول العربي، أيضاً تقيم جميع أوقات الصلاة على حسب توقيت المملكة العربية السعودية وتحث الصغار على القيام لأداء الصلاة، والعودة للمشاهدة مرة أخرى عقب الانتهاء من أداء الصلاة.

كما تعرض في بعض الأوقات مقاطع للحفلات التي أقيمت بمشاركة فرقة خالد مقداد، والجوائز التي حققتها في ظل المتابعة المميزة من الجمهور في الوطن العربي.

تقدم أيضاً البعض من البرامج الخاصة ببعض المناسبات منها عيد الفطر المبارك، وعيد الأضحى وكيف تكون الأضحية والعديد والعديد من الفقرات التي تقدم لذلك هي من القنوات الهامة التي يحرص الكثيرين على متابعتها على مدار اليوم.

ومع هذا المحتوى الكبير والمتابعة المميزة من الصغار والكبار هناك الكثير من الأسر التي تحرص على تنزيل القناة ومشاهدة جميع ما تقدمه على مدار اليوم على أن يكون الوقت الذي يشاهد فيه الصغار القناة ليس كبير حتى لا تأثر بالسلب عليهم ف على حس الإحصائيات الطبية الحديثة تكفي مشاهدة هذه القنوات من نصف ساعة لساعة فقط في اليوم للفئة العمرية ثالثة سنوات وليس أقل من ذلك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق