منوعات

تردد قناة سبيس تون spacetoon 2019 النايل سات

يبحث الكثير من الأطفال ومحبي قنوات الكرتون والرسوم المتحركة عن تردد قناة سبيس تون 2019 الجديد على النايل سات والعرب سات في ظل التطور الكبير الذي تقوم به القناة، وتوفير العديد من البرامج والرسوم المتحركة التي تجذب العديد من الأشخاص إليها.

تردد قناة سبيس تون 2019

أطلقت القناة رسمياً في عام 2000 مع توفير العديد من أفلام الكرتون والرسوم المتحركة التي تستهدف الأطفال والمراهقين أيضاً، ولذلك فأنها من القنوات الهامة التي  يحرص الكثيرين على متابعتها على مدار اليوم.

كما تعد القناة من القنوات القديمة التي مازالت تحافظ على محتوى مميز ومتطور دائماً كما أنها توفر الرسوم المتحركة وأفلام الكرتون بألوان مميزة تجذب الأطفال إليها.

تردد سبيس تون 

النايل سات التردد 11785 معد ترميز 27500

من خطة عمل القناة أيضاً توفير العديد من المعلومات والثقافات المختلفة للطفل وجميع مشاهديها، في ظل حرصها على نشر الثقافة والوعي الفكري لمشاهديها، كما يتوفر لديها الطابع الفكاهي الذي يرسم البسمة على وجه الصغار.

تتناسب القناة مع الفئات العمرية المختلفة فهي من القنوات التي تحرص على عدم نشر أي محتوى لا يليق مع الطفل العربي والأسرة العربية التي تقوم دائماً بالإطلاع على محتوى القناة قبل السماح للصغار بمتابعة القناة.

وأما عن الجانب الديني فتبث القناة عدد من الفقرات التي تحث على الجانب الديني، وغرز الحث الديني لديهم من خلال فقرات سهلة وجاذبة لهم، وهو من الجوانب الهامة التي تحرص الكثير من القنوات على طرحه للأطفال على مدار اليوم.

مع كافة الخدمات التي تقدمها القناة فتقترب من الاحتفال بمرور عشرون عام على أنطلاقها خلال العام المقبل 2020 شهر مارس، وعلى أن يكون لدى القناة خطة قوية تعمل بها لمواصل خطة النجاح التي تسير بها على مدار أعوام عديدة.

مع مرور هذه الأعوام على انطلاق القناة رسمياً فمازال لم يتم الإعلان عن أي خطط قائمة لدى القناة في ظل اقتراب موعد الاحتفال بمرور 20 عام على بدء البث، وقد يكون الإعلان سيتم خلال الأشهر القادمة وهل سيتم تغير خط البث لديها ثن ستحتفظ القناة بنفس المحتوى التي تقدمها على شاشتها مجانا على مدار ال 24 ساعة على قمر نايل سات وعرب سات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق