أخبار التكنولوجيا

“بث مباشر” تردد قنوات بي إن سبورت Bein Sport hd يناير 2019| مشاهدة مباراة الامارات والبحرين افتتاح كاس امم اسيا 2019 بالإمارات

تردد قناة bein sport hd الناقلة لحفل افتتاح كأس الأمم الأسيوية التي سوف يتم افتتاحها مساء اليوم على ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في النسخة ال 17 من بطولة كأس أسيا بالصورة الجديدة هذه البطولة التي من المقرر إقامتها خلال الفترة من الخامس من شهر يناير وحتى بداية شهر فبراير وسوف يبدا حفل الافتتاح في الساعه الخامسه والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

حيث إن قناة bein sport hd أحد قنوات باقة قنوات bein sport hd وهي القناة المفتوحة التي تبث بشكل مجاني والتى تقوم بتقديم عدد من الأحداث المتنوعة الرياضية للمشاهد في الوطن العربي بشكل مجاني وبدون أي تشفير حيث إن قناة بي ان سبورت المفتوحة تعد الواجهة لمجموعة باقات بي ان سبورت الرياضية المشفرة التي تبث لجميع دول العالم العربي.

مباراة الامارات والبحرين بث مباشر يلا شوت كورة لايف

وإلي الأن لم يتم التأكد حول الأشاعة التي تنص على انه سوف يتم نقل بطولة كأس الأمم الأسيوية أو بعض المباريات منها على القناة المفتوحة كما أن هناك البعض الذي يقول أن قناة بي ان سبورت المفتوحة سوف تقوم ببث مباريات المنتخب الفلسطيني ومباريات المنتخب السوري بشكل مجاني كما إن هناك بعض الشائعات التي تتحدث عن قناة بي ان سبورت المفتوحة سوف تقوم بنقل مباراة الافتتاح ومباريات المنتخب الفلسطيني والمنتخب السوري والمباراة النهائية.

النايل سات v12245 27500

تردد قناة bein sport hd الناقلة لحفل الافتتاح

تردد قناة bein sport hd التي سوف تقوم بنقل حفل الافتتاح لبطولة كأس الأمم الأسيوية رقم 17 والتي سوف تقام في مدينة دبي هذه البطولة التي تعد البطولة الأكبر وذلك لأنها المرة الأولى التي يكون فيها عدد منتخبات بطولة كأس الأمم الأسيوية 24 منتخب مقسمين إلى 6 مجموعات يوجد منهم 11 منتخب عربي.

وسوف يتم بتنظيم حفل الافتتاح من خلال أحد المؤسسات الكبرى التي قامت بتنظيم عدد كبير من الفاعليات المشابهة مثل تنظيم بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 بالإضافة إلى تنظيم فاعليات الافتتاح لمباريات دوري أبطال أوروبا من عام 2014.

مشاهدة مباراة الامارات والبحرين اونلاين

حيث أنه سوف يحضر حفل الافتتاح رئيس الأتحاد الدولي السويسري جاني إنفانتينو بالإضافة إلى ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد وبتخلل الحفل العديد من الفقرات التي تبدا بمجموعة من الفقرات الموسيقية التي تحيى الحفل وتجعل الاجواء حماسية والتي تعبر عن الهوية الوطنية والروح الرياضية التي يتميز بها شعب دولة الإمارات.

إلى جانب مجموعة من اللوحات الفنية التي سوف يشارك فيها حوالي 600 عارض يتم خلالها عرض لوحة للصقور الضخمة ولوحة لنموذج كأس العالم الجديدة ويتم ختام حفل الأفتتاح من خلال أوبيرت يتم إلقائه من خلال مجموعة من أبرز المغنيين مثل عيضة المنهالي وحسين الجسمي وبلقيس حيث أن هذا الأوبريت يكرم المؤسس لدولة الإمارات الشيخ زايد ال نهيان.

تردد قناة بين سبورت

ويلي حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأسيوية مباراة الافتتاح بين المنتخب الإماراتي ومنتخب البحرين وذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى للبطولة والتي تضم أيضا الهند وتايلاند.

ويأمل المنتخب الإماراتي خلال أحداث البطولة الحصول على لقب البطولة للمرة الأولى على الرغم من العديد من المشاكل التي يعاني منها حيث يشارك المنتخب الإماراتي في الكأس الأسيوية للمرة العاشرة في التاريخ بعد البداية في عام 1980 ومن أفضل النتائج التي تمكن المنتخب الإماراتي من تحقيقها الحصول على المركز الثاني في البطولة التي أقيمت أيضا في دولة الإمارات في عام 1996 بعد إن خسر منتخب الإمارات في النهائي أمام المنتخب السعودي بضربات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء الوقت الأصلي والوقت الإضافي بالتعادل السلبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق