أخبار الرياضة

ترتيب مجموعة الأردن في كاس آسيا 2019

تقام بطوله اسيا 2019 في دوله الامارات العربيه المتحده من 5 يناير الى 1 فبراير 2019 وكانت مجموعة الأردن في كاس آسيا ضمن المجموعه الثانيه لبطوله اسيا 2019 وتعتبر هذه المجموعه من اصعب المجموعات حيث انها تتكون من اربع منتخبات قويه جدا وخاصه منتخب استراليا حامل اللقب، في المجموعه الثانيه تضم منتخب الاردن ومنتخب سوريا ومنتخب فلسطين ومنتخب استراليا.

تفاصيل بطولات مجموعة الأردن في كاس آسيا 2019

يبحث منتخب الاردن في هذه المجموعه الى الفوز في تاريخ تلك البطوله حيث يدعم المنتخب الكثير من الجماهير الاردنيه ممن هم موجودين في دوله الامارات او ممن يسافرون من الأردن وغيرهم من الجماهير التي ستذهب خصيصا لمشاهده هذه المباراه الممتعه، حيث ستكون المباراه الاولى في هذه المجموعه بين منتخب الاردن ومنتخب استراليا بالتالي ستكون مباراه صعبه وايضا مشوقه جدا.

مجموعة الاردن في بطوله اسيا 2019

منتخب الاردن بدايه مباراته في يوم 6 يناير 2019 وقد حقق المنتخب الفوز بلقب منتخب استراليا حيث كانت المباراه التي خاضها مشوقه جدا وقويه وانتهت بفوز منتخب الاردن بهدف واحد ضد لا شيء.
حيث قام اللاعب انس بني ياسين اللاعب المدافع للمنتخب الملقب بصخرة الدفاع بإحراز هذا الهدف فى الدقيقة 26 بذلك يتصدر منتخب الاردن مجموعته ولكن بانتظار المباراه بين منتخب فلسطين ومنتخب سوريا، ولكن حتى الان منتخب الاردن يحتل المرتبه الاولى باحرازه لهدف والفوز بثلاث نقاط في المجموعة.

وكانت من اهم الاخبار في هذه المباراه بأن اللاعب انس بن ياسين الملقب بصخره الدفاع تمكن من الفوز بجائزه افضل لاعب في مباراه استراليا وذلك بناءا على قرار الاتحاد الآسيوية لكرة القدم وكان هذا الفوز فوزا عظيما لمنتخب الاردن وبسبب الهدف الذي احرزه اللاعب انس بن ياسين بضربة رأس متقنه بعد تلقيه ضربه عرضيه من اللاعب موسى محمد.
ايضا كاد اللاعب بهاء عبد الرحمن ان يحرز الهدف الثاني للمنتخب الاردني ولكن تصدت له العرضيه بالكرة مما جعل من الصعب تحقيق الهدف وكانت نتيجه هذه المباراه مفرحه جدا للجماهير والمنتخب الاردني والذي تمكن من الفوز بهذا الهدف والفوز بثلاث نقاط بالمجموعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق