أخبار السعودية

بالتفصيل التسجيل في برنامج جدارة 2018 وزارة الخدمة المدنية

تحرص المملكة العربية السعودية على الاعتماد بصورة كبيرة على العمالة المحلية، وذلك من خلال التسجيل في برنامج جدارة للوظائف الذي توفره وزارة الخدمة المدنية للمشاركة في مختلف الوظائف المتاحة والمتنوعة في المجالات حيث يحرص الموقع على طرح الحديث دائما من الوظائف لجميع الراغبين في الحصول على وظيفة ومسجلين على جدارة.

طريقة التسجيل في برنامج جدارة 1440

  • للتسجيل في نظام جدارة يتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة الخدمة المدنية ثم يتم اختيار التسجيل في نظام جدارة للتوظيف.
  • يقوم المواطن بالضغط على تسجيل جديد.
  • يتم كتابة كافة البيانات المطلوبة مثل رقم السجل المدني.
  • كتابة الرمز الذي  يظهر أمامك ومكون من ستة أرقام .
  • كتابة رقم البريد الإلكتروني حيث يعد هو صلة التواصل بين المواطن ووزارة الخدمة المدنية.

مع كتابة البيانات المكطلوبة، والانتهاء من خطوات التسجيل المطلوبة يصبح المواطن مسجل على بوابة جدارة، ويمكنه متابعة كافة الوظائف الحديثة التي يتم نزولها على الموقع أولاً بأول.

يقدم الموقع العديد من المميزات والخدمات للمسجلين عليه، لذلك يحرص الكثير على تقديم البيانات والتسجيل في موقع جدارة للوظائف للاستفادة التي يقدمها الموقع.

ومن المميزات التي يقدمه أن الموقع يعد من الأنظمة الحديثة، يعمل الموقع على الحصول على البيانات المسجلين ومعرفة المؤهلات الخاصة بهم لتوفير فرص عمل للعمالة المحلية بناءً على المعلومات والبيانات المسجلة.

يتيح الموقع الفرص للكفاءة والحيادية والنزاهة بين جميع المسجلين، كما يقوم الموقع إلكترونيا بالتدقيق الآلي في البيانات وصحتها لتبدأ عقب ذلك مرحلة التوظيف الآلي للأسماء المسجلة.

مع كافة هذه المميزات والخدمات فأن موقع جدارة من المواقع الهامة التي تشهد أقبال متزايد عليها للحصول على وظيفة من الوظائف المتاحة، والتي يتم الإعلان عنها من وقت لآخر.

وعلى حسب ما تم الإعلان عنه فمازال حتى الآن وظائف جديدة على الموقع، لذا يجب المتابعة من وقت لآخر لمعرفة الوظائف المتاحة، والتي تختلف من تخصص لآخر والمؤهلات العلمية، وأيضاً الشروط التي يتم الإعلان عنها رسمياً مع الإعلان عن الوظائف للقطاعات والجهات، والتي تتم جميعها بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية حرصاً على توفير احتياج سوق العمل.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق