أخبار الرياضة

الأهلي السعودي يسابق الزمن للحصول على صفقات شتوية حاسمة

يحاول رئيس نادي الأهلي السعودي عبد الله بترجي الذي تسلم المهمة الجديدة مطلع الأسبوع الحالي وذلك خلفا للرئيس السابق ماجد النفيعي الحصول على مجموعة من الصفقات الشتوية التي تعين الفريق خلال منافسات بطولة الدوري حيث فتح رئيس النادي خط ساخن مع المدير الفني الارجنتيني بابلو غودي بهدف إن يتم حسم ملفات اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

حيث يتواجد المدير الفني للنادي الأهلي خلال هذه الأيام خارج المملكة العربية السعودية وذلك لقضاء أجازة مع أسرته على إن يعود خلال الساعات القادمة لقيادة تدريبات الفريق السعودي للاستعداد للمواجهة المقبلة يوم السبت القادم أمام نادي الرياض في انطلاق مشوار بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد جددت الثقة من خلال رئيس النادي عبد الله بن تركي في المدير الفني الارجنتيني وذلك بعد التفاهمات التي تمت بين الطرفين في الساعات السابقى عقب مواجهة نادي الوحدة التي خسر فيها الأهلي بنتيجه 2-1 خلال مواجهات الجوله ال 15 من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث إن هذه الخسارة تعد هي الخسارة الثالثة على التوالي والتي أدت إلى تفجير المشاكل داخل النادي الأهلي ونتج عنها تقدم ماجد النفيعى رئيس النادي السابق باستقالته من منصب الرئاسة.

وعلى صعيد أخر فإن الصحف المكسيكية تداولت أنباء عن قرب تعاقد النادي الأهلي مع المهاجم الأكوادوري الدولي إينر فالنسيا الذي يلعب لنادي تايجرز أونال المكسيكي في صفقة قد تتراوح بين 11 إلى 12 مليون دولار.

من ناحية أخرى ينتظر مدير الكرة بالنادي الأهلي زكي الصالح عودة المدير الفني الأرجنتيني بابلو غودي للاجتماع معه بصورة رسمية وذلك حتى يتم رسم خريطة العمل للمرحلة القادمة ومناقشة الاستحقاقات القادمة التي تنتظر الفريق.

وقام مدير الكرة القدم بالنادي الأهلي زكي لصالح خلال الأيام الماضية بعقد مجموعة من الاجتماعات مع رئيس النادي الأهلي عبد الله التركي والحصول على مجموعة من التفاهمات والموافقات حيث تم اطلاع مدير الكره بالنادي الأهلي على العديد من الملفات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم والاستحقاقات القادمة التي تنتظر الفريق بجانب تحديد المهام المطلوب من مدير الكره القيام بها والطرق التي سوف يتم استخدامها داخل العمل الإداري وتنظيم الفريق وترتيب الأمور خلال الفترة القادمة.

حيث يسعى رئيس النادي الأهلي الجديد إلي التغلب على العقبات التي أدت إلى الهزائم المتلاحقة خلال الفترة الماضية والعودو مرة أخرى إلى مسيرة الانتصارات والمنافسة على البطولات المختلفة.

حيث يأمل الكثير من عشاق النادي الأهلي السعودي من إن اسناد مهام المدير التنفيذي لكرة القدم إلى زكي الصالح الذي تمكن في وقت سابق من تولى الأمور الإدارية داخل نادي الاتفاق بالإضافة إلى قيادة العمل الإداري داخل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم والنجاح في الوصول إلى نهائيات بطولة كأس العالم الاخيرة التي أقيمت في روسيا مع فريق العمل الخاص به بعد غياب العديد من السنوات سوف يعيد الهدوء إلى داخل صفوف نادي الأهلي من خلال ترتيب الأمور قبل المواجهات القادمة.

وكان الأمير عبد العزيز بن تركي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة قد وافق على قبول استقالة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي ماجد النفيعي التي تقدم بها بعد توجيه الشكر له عن الفترة الماضية وتم تكليف عبد الله بترجي برئاسة النادي خلال الفترة القادمة مع استمرار تشكيل نفس المجلس الحالي وذلك بعد الخسارة التي منى بها النادي الأهلي أمام نادي الوحدة بنتيجه 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق