أخبار السعودية

الآن شاهد موعد صرف الرواتب في السعودية 1440| متى نزول صرف رواتب شهر ذو الحجة بالمملكة

إلى كل من يبحث عن موعد صرف الرواتب في المملكة العربية السعودية الآن شاهد موعد صرف الرواتب في السعودية 1440| متى نزول صرف رواتب شهر ذو الحجة بالمملكة فيما يخص جميع الجهات الحكومية والخاصة.

فكان خادم الحرمين الشريفين قد أصدر العديد من الأوامر الملكية التي تأمر بتوحيد موعد صرف الرواتب 1440، كما أقرت وزارة المالية السعودية على أن تقوم بصرف رواتب السعودية من خلال التقويم الشمسي وليس السنة الهجرية مثلما كان يحدث في السابق.

فمع اقتراب موسم عيد الأضحى المبارك يبدأ جميع الموظفين في القطاع العام والقطاع الخاص بالسؤال عن موعد صرف المرتبات استعدادا لهذا الموسم، واليوم سوف نتعرف على موعد صرف الرواتب في السعودية لشهر ذو الحجة 1440.

موعد صرف الرواتب في المملكة العربية السعودية 2019

كما كان الملك سلمان بن عبد العزيز قد أعلن في لقاء سابق له عن توحيد موعد صرف الرواتب بالسعودية، حيث أعلنت وزارة المالية أن يكون صرف الرواتب في اليوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي، بينما قامت الحكومة السعودية بتوحيد موعد صرف الرواتب بالإضافة إلى توحيد صدور فواتير المياه والكهرباء، وكان الهدف من تلك الخطوات هو تخفيف العبء على المواطنين، وذلك بالأخص في تلك الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيش بها المملكة استعدادا إلى تطبيق رؤية المملكة 2030.

موعد صرف راتب شهر ذو الحجة 1440

أما عن راتب شهر ذوي الحجة 1440 فسوف يتم صرفه في يوم 27 من شهر أغسطس، على أن تكون مواعيد الصرف بكل من الشهر الميلادي والهجري كما يلي:

الشهر الميلادي: 27- 8- 2019م

الشهر الهجري: 26- 12- 1440 هـ

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق