أخبار التعليم

موعد الاعلان عن نتيجة الاعداديه الجيزة 2019 الترم الاول برقم الجلوس

تستعد مديرية التعليم للإعلان عن نتيجة الاعداديه الجيزة 2019 خلال أيام بعد الانتهاء من الامتحانات، وبعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، وتحرص الوزارة على فحص وتقييم الدرجات التي يستحقها كل طالب، حتى تكون النتائج عادلة لجميع الطلاب في المرحلة النهائية ومرحلة إكمال التعليم الأساسي في مصر.

ونتمنى أن تكون نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الجيزة مرضية للجميع، وسوف يتم الاعتماد على مجموعة من المعلميين الخبراء للتصحيح بشكل مثالي للطلبة، ونحن نتمنى النجاح والتفوق للتلاميذ، ويمكنكم متابعة الموقع للتعرف على المزيد من النتائج الاخرى للمراحل المختلفة كالمرحلة الابتدائية والمرحلة الاعدادية والمرحلة الثانوية العامة والازهرية.

اقتراب ظهور نتيجة الاعداديه الجيزة 2019 الترم الاول

من المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة التحضيرية بمحافظة الجيزة 2019 مباشرة بعد الانتهاء من مراحل الامتحانات كاملة والتصحيح، ولكن مع مرور الوقت سيتم نشرها إلكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة في غضون ساعات من اعتمادها من المتخصصين.

وسوف يتم اعتماد نتائج محافظة الجيزة للشهادة الإعدادية قريبا، وزودت مديرية التربية والتعليم على الفور بالبحث عن نتائج طلاب الصف الثالث مع عدد المقاعد، والحصول على النتيجة.

وقد أعلن البروفيسور إلهام إبراهيم أن معدل النجاح يتوقف على مدى توافق الطلبة مع الامتحانات ومدى رضاهم عن اسئلة الامتحانات وسيوافق عليه المحافظ اللواء كمال الدالي، ليتم عرضه على جميع الطلاب من خلال موقع المديرية على الإنترنت مباشرة بعد اعتماده، وستكون النتائج المتاحة مع عدد المقاعد للاستفسار عنها.

وترجع الكثافة الطلابية العالية في محافظة الجيزة إلى تعطيل موقع مديرية التربية والتعليم وبالتالي لم تصل إلى عدد كبير من الطلاب للاستفسار عن نتيجة الشهادة التحضيرية بالجيزة 2019 للفترة الثانية.

وفي بعض الاحيان يكون السبب وراء تاخر موقع وزارة التربية والتعليم في الجيزة عند اعلان النتيجة 2019 هو الضغط على الموقع من الطلاب المسجلين في نفس الوقت لمعرفة نتائجهم ودرجاتهم، لكن المديرية تعمل على تزويد الموقع لاستيعاب أعداد الطلاب يبحثون عن النتائج.

سننشر نتائج الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الجيزة فور اعتمادها وستكون النتائج متاحة لجميع طلاب الصف الثالث على مستوى الأقسام التعليمية بالجيزة، ومن المتوقع أن تظهر في المدارس بعدها مباشرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق