تردد القنوات

احصل اليوم على تردد قناة كناري 2019

تردد قناة كناري الجديد يمكن الحصول عليه بكل سهولة من خلال موقعنا، والكثير من ترددات القنوان الأخرى، TV Canary هي قناة عراقية تقوم ببث الكثير من البرامج، الأفلام والمسلسلات الكرتونية بأعلى جودة، ولقد اشتهرت تلك القناة وحازت على اعجاب ملايين من المشاهدين وبشكل خاص الأطفال، في جميع الوطن العربي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأغاني التي تهدف على تنمية المهارات لدى الأطفال، لذلك أحرص على متابعة قناة كناري من خلال تسجيل تردد قناة كناري الجديد على النايل سات.

أهداف قناة TV Canary

قناة كناري لديها هدف وهو مساعدة الفل على النمو بطريقة إيجابية سليمة، وتنمية مهاراته منذ الصغر، وكذلك التعليم بطريقة مميزة وجذابة من خلال عرض الأغاني التعليمية والمليئة بالرسومات المتحركة والألوان الجذابة.

لذلك السبب قناة كناري الفضائية حظيت على إعجاب ملايين من المشاهدين في الوطن العربي كله ودول شمال أفريقيا، وهم يستقبلون تردد قناة كناري على القمر الصناعي نايل سات.

حتى الآن القناة تبذل قصارى جهدها لتقديم أفضل محتوى مناسب لجميع الفئات العمرية للأطفال، وتتنوع في تقديم الأغاني باللغتين العربية والإنجليزية لكي يتعرف الأطفال على كلاً من اللغتين بكل سهولة.

فريق عمل قناة كناري الفضائية

تضم القناة أقوى فريق عمل والذي يتكون من:

  • النجم مصطفى العزاوي.
  • يحيى حوى.
  • أشرف يوسف.
  • عمر العمير

قناة كناري تقوم ببث ترددها الجديد على قمر النايل سات الصناعي وذلك حتى تكون متاحة في جميع البيوت العربية في كافة الدول، والتمكن بسهولة من تسجيل ترددها على أجهزة الإستقبال

قناة كناري تقوم ببث ترددها الجديد على قمر النايل سات الصناعي وذلك حتى تكون متاحة في جميع البيوت العربية في كافة الدول، والتمكن بسهولة من تسجيل ترددها على أجهزة الاستقبال، قناة كناري تقوم بعرض برامحها باللغة العربية الفصحى، والهدف من هذا هو تعليم الأطفال منذ الصغر تعليم اللغة الأم “اللغة العربية” بإتقان.

 

الجدول التالي يوضح تردد قناة كناري الفضائية 2019

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاتجاه 
النايل سات 11316 27500 أفقي

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق