منوعات

احتفالات رأس السنة 2019 .. جوجل تغير شعارها للاحتفال

ساعات قليلة يبدا العالم في استقبال احتفالات رأس السنة الجديدة 2019، وسط آمال أن تكون السنة الجديدة سنة مليئة بالأفراح وتحقيق الأمنيات التي لم تحقق في العام الذي أوشك على الانتهاء مع قلوب تتعلق بأمنيات كثيرة.

احتفالات رأس السنة 2019

تختلف طرق الاحتفال من دولة لاخرى على حسب ما أعتادت عليه الشعوب في الدول ففي مصر تمتلء الشوارع باللون الأحمر، وباب نويل الذي يقوم بتوزيع الهدايا على المواطنين احتفالاً بالعام الجديد، والعديد من تبادل الهدايا بين الأشخاص وبعضهم.

كا يقام عدد من الحفلات الضخمة التي يحييها عدد من النجوم الكبار، وذلك من خلال المناطق السياحية التي تطرح باقة متنوعة من الحفلات بأسعار مختلفة، كما تتزين المناطق الشهيرة في الدولة بعدد ضخم من الأنوار.

أيضاً تحتلف دولة الإمارات بعدد كبير من الاحتفالات بالعام الجديد في ظل توافد السياح على دبي للاستمتاع بمناخ رائع واحتفالات رأس السنة الجديدة، وسط شديدات أمنية مكثفة ورحلات ترفيهية لجذب المزيد السياح من مختلف الدول.

ومع هذه الاحتفالات والاستعدادات يحتفل محرك البحث الشهير جوجل برأس السنة الميلادية الجديدة، احتفالات مع احتفالات العالم باستقبال العام الجديد حيث تقوم جوجل بتغيير شعارها ليتماشى مع الاحتفالات العالمية.

يأتي احتفالات جوجل ضمن ما تقوم به كل عام خلال الاحتفال برأس السنة الجديدة، والتي تبدأ مع دقات الساعة الثانية عشر صباحاً، ولا توجد مع كل المظاهر طقوس معينة للاحتفال بالعام الجديد وأنما هي حرية كاملة لكل شخص.

احتفالات ومظاهر يشهدها العالم، ويبقى المشترك بين جميع الأشخاص هي الأمال والأمنيات بأن يكون العام الجديد هو عام سعيد على جميع العالم، وأن تغسل فيه الهموم والأحزان التي مر بها الكثيرين خلال العام الماضي.

ويعد الاستقبال للعام القادم بأمال جديدة نية طيبة لدى الكثير من الأشخاص الباحثين عن العيش في سلام، واستقرار لذلك يجتهد الكثيرين بالدعاء بان يكون العام القادم به جميع ما يتمناه الشخص والعالم الإنساني جميعاً، ومع الاحتفال هناك عدد كبير من التهنئة المتبادلة بين رؤساء وزعماء العالم بمناسبة العام الميلادي الجديد الذي يبدأ خلال ساعات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق