أخبار مصر

أماكن معارض ومنافذ بيع حنفيات موفرة للمياه بجميع المحافظات

ظهرت في الفترة الأخيرة مبادرة جديدة تحت عنوان ترشيد الاستهلاك للمياه، وتم إطلاق اسم لتلك المبادرة تحت عنوان نقطة مياه تساوي الحياة، وذلك من أجل التوعية بأهمية تركيب بعض القطع الموفرة للحنفيات، وذلك من أجل توفير المياه، ومن خلالها قامت الحكومة بعمل مختلف الندوات من أجل توضيح طرق استخدام تلك القطع الموفرة وتوضيح أماكن ومعارض ومنافذ بيع حنفيات موفرة للمياه بجميع المحافظات في جمهورية مصر العربية.
وكانت الزيارة الأولى لتلك اللجنة في محافظة القاهرة بداخل شركة الصرف الصحي من خلال المسئول بوزارة الإنتاج العربي الاستاذ ماجد عبد المجيد الذي تولى عملية شرح آليات المبادرة وطرق تفعيلها، وذلك بعد التنسيق مع الإدارة العامة للعلاقات العامة والتوعية وكان للإعلام دور كبير في تلك الحملة الإرشادية.
وكانت المبادرة أيضا قد اهتمت بالتعاون مع وزارة الاوقاف المصرية بعملة التركيب الفعلي للقطع الموفرة للمياه فيما يقارب ربع مليون مسجد في مختلف أنحاء مصر، وكانت البداية بتلك الحملة بالمساجد الكبيرة، أما عند أماكن توفير تلك القطع الموفرة فقد تم وضعها في 21 معرض ومنفذ، كما أنه تم توزيعها علي ما يقرب 16 معرض كبير، وحوالي 7 منافذ صغيرة، وذلك من أجل العمل علي بيع صنابير المياه الموفرة، بالإضافة إلى قطع موفرة ومن تلك الأماكن:
– محافظة القاهرة: حيث يتم البيع في مختلف منافذ وزارة الانتاج الحربي، كما تم بيعها في معرض التحرير وجسر السويس ومعرض روكسي، بالإضافة إلي معرض رمسيس.
– محافظة الجيزة: حيث كان البيع بمعرض السلع المعمرة ومعرض الانتاج الحربي بمزرعة الهرم ومعرض الإلكترونيات والألمونيوم والاستانليس.
– محافظة القليوبية: وكان البيع أيضا في معارض الانتاج الحربي في بنها وشبرا الخيمة، بالإضافة إلى المعارض المتاحة لهم في دمنهور والمعرض المقام في طنطا.
– محافظة الاسكندرية: كان البيع في معرض مصطفي كامل الواقع في عمارات الضباط ومعرض الانتاج الحربي بلوران وشارع فؤاد.
وأعلن المسئولين في اخر اللقاءات لهم أنه يتم توزيع باقي القطع الموفرة علي سبعة منافذ وواقعين في شبرا وشبرا المظلات والعاشر من رمضان، بالإضافة إلى بنها والبالون، وسوف يطلق علي تلك الأماكن اسم منافذ بنها للصناعات الالكترونية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق